هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا! - خدمة نيوز
هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!
14 أبريل 2024 - 08:30

هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

لا يزال مستقبل مايكل أوليز، نجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي، مع المنتخب الجزائري مُغلفًا بالغموض، على الرغم من تصريحات ياسر لعروسي، مدافع نادي شيفيلد يونايتد، التي تُشير إلى انضمام لاعب عالمي جديد إلى “الخضر” في المستقبل القريب.

أثار لعروسي الجدل من خلال ستوري نشره على إنستجرام، حيث وجه رسالة إلى مايكل أوليز قائلاً: “نحن في انتظارك”. فسّر البعض هذه الرسالة على أنها دعوة صريحة من لعروسي لأوليز للانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

لكنّ لعروسي سارع إلى توضيح موقفه، مؤكّدًا أنّه لا يملك أي معلومات رسمية عن رغبة أوليز في تمثيل الجزائر، وأنّ رسالته كانت مجرد مزحة لإثارة اهتمامه لا أكثر.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن اتصالات رسمية أجرتها الجامعة الجزائرية لكرة القدم (فاف) بقيادة وليد صادي مع أوليز، وذلك من خلال والدته الجزائرية، بهدف إقناعه بتمثيل “الخضر”.

يُبقى قرار الانضمام إلى المنتخب الجزائري بيد مايكل أوليز في نهاية المطاف. يمتلك أوليز الجنسية الفرنسية والجزائرية، ممّا يُتيح له حرية الاختيار بين المنتخبين.

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز