صحيفة “ديلي ميل” : غوارديولا نادم على التفريط في محرز - خدمة نيوز
ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يشعر بندم كبير في الوقت الراهن بعد التفريط في خدمات الثنائي رياض محرز وإيلكاي غوندوغان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وبدا التقني الإسباني متحسرا على ضياع خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، حسبما ورد في الصحفية البريطانية الواسعة الانتشار. وبدى الغضب مسيطرا على الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي على أرضية ملعبه الاتحاد أمام أرسنال اللندني، في قمة مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وافتقد السيتي خلال المواجهة إلى خدمات رياض محرز والتي كانت ستساعد مانشستر سيتي في الفوز على أرسنال ضمن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز. وتأتي حسرة غوارديولا على غياب محرز في ظل المستوى المتواضع الذي قدمه البلجيكي جيريمي دوكو على الجناح الأيمن وإهداره العديد من الفرص المحققة للتسجيل. ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط خلف ليفربول المتصدر. حيث ظهر مانشستر سيتي عاجزًا عن هز شباك أرسنال. والتحق الدولي الجزائري رياض محرز إلى الأهلي السعودي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أحدث النجوم الراحلين صوب دوري “روشن” السعودي بعقد يمتد حتى عام 2027. وأبلى محرز بلاء حسنا مع الأهلي هذا الموسم، حيث شارك بصحبة فريقه الأهلي منذ الوصول إليه 26 مباراة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.
2 أبريل 2024 - 16:09

صحيفة “ديلي ميل” : غوارديولا نادم على التفريط في محرز

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يشعر بندم كبير في الوقت الراهن بعد التفريط في خدمات الثنائي رياض محرز وإيلكاي غوندوغان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبدا التقني الإسباني متحسرا على ضياع خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، حسبما ورد في الصحفية البريطانية الواسعة الانتشار.

وبدى الغضب مسيطرا على الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي على أرضية ملعبه الاتحاد أمام أرسنال اللندني، في قمة مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتقد السيتي خلال المواجهة إلى خدمات رياض محرز والتي كانت ستساعد مانشستر سيتي في الفوز على أرسنال ضمن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي حسرة غوارديولا على غياب محرز في ظل المستوى المتواضع الذي قدمه البلجيكي جيريمي دوكو على الجناح الأيمن وإهداره العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط خلف ليفربول المتصدر. حيث ظهر مانشستر سيتي عاجزًا عن هز شباك أرسنال.

والتحق الدولي الجزائري رياض محرز إلى الأهلي السعودي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أحدث النجوم الراحلين صوب دوري “روشن” السعودي بعقد يمتد حتى عام 2027.

وأبلى محرز بلاء حسنا مع الأهلي هذا الموسم، حيث شارك بصحبة فريقه الأهلي منذ الوصول إليه 26 مباراة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

  • عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز