حسب "العربي الجديد" :هذا موعد إلتحاق أوليز بتربص المنتخب الوطني - خدمة نيوز
بيتكوفيتش يلتقي أوليز: خطوة حاسمة لضمّ نجم كريستال بالاس للخضر
10 أبريل 2024 - 18:57

حسب “العربي الجديد” :هذا موعد إلتحاق أوليز بتربص المنتخب الوطني

تناقلت وسائل الإعلام الجزائرية مؤخرًا أخبارًا عن احتمال انضمام نجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي، ميكائيل أوليز، إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري خلال شهر جوان المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، سيضع أوليز ضمن محطات جولته الأوروبية لمتابعة اللاعبين عن قرب.

كشفت مصادر خاصة لموقع “العربي الجديد” أن أوليز لن يكون ضمن قائمة “الخضر” لخوض تربص شهر جوان المقبل، حتى مع متابعة بيتكوفيتش له. ويرجع ذلك إلى رغبة اللاعب في المشاركة مع المنتخب الفرنسي في منافسات الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس صيف 2024.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد تواصلت سابقًا مع أوليز، لكنه اعتذر لعدم حسمه هوية المنتخب الوطني الذي سيمثله مستقبلًا.

يُعد أوليز موهبة كروية مميزة، حيث تتنافس 4 منتخبات على ضمه إلى صفوفها، بما أنه فرنسي المولد من أب نيجيري وأم جزائرية وحامل للجنسية الإنجليزية أيضًا.

يأمل الكثيرون أن يتمكن المدرب بيتكوفيتش، بالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي، من إقناع ميكائيل أوليز باللعب للمنتخب الوطني الجزائري بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

وأكد موقع “العربي الجديد” أن صاحب الـ22 عامًا، أوليز، لن يكون حاضرًا في المواجهتين المقبلتين للمنتخب الوطني الجزائري أمام غينيا وأوغندا، اللتين ستقامان في شهر جوان المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

يُعد تأجيل انضمام ميكائيل أوليز للمنتخب الجزائري إلى ما بعد أولمبياد باريس 2024 أمرًا مخيّبًا للآمال، لكن يبقى الأمل قائمًا في إقناعه بتمثيل “الخضر” في المستقبل.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز