ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة - خدمة نيوز
محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟
13 أبريل 2024 - 12:36

ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

واصل النجم الجزائري محمد أمين عمورة تألقه اللافت مع فريقه سان جيلواز البلجيكي، مما جلب له أنظار كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن اهتمام ثلاثة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز بخدمات عمورة، منها ثالث الدوري حاليا وهم: توتنهام، ويست هام، وولفرهامبتون.

أرسل نادي توتنهام كشافيه إلى بلجيكا لمتابعة اللاعب عن كثب، مما يُظهر جدية النادي في التعاقد معه.

لم يتأخر ويست هام في إظهار رغبته في ضم عمورة، حيث يُتوقع أن يُقدم عرضًا ماليًا لنادي سان جيلواز في الأيام القادمة.

يُشير العديد من المتابعين إلى أن مسيرة عمورة تُشبه مسيرة مواطنه رياض محرز، الذي انتقل في سن 23 عامًا من لوهافر إلى ليستر سيتي، قبل أن يُصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُقدم عمورة إمكانيات هائلة في خط الهجوم، حيث يتمتع بقدرة كبيرة على التسجيل وصناعة اللعب، بالإضافة إلى مهاراته الفردية العالية.

من المُتوقع أن يشهد الصيف المقبل صراعًا محتدمًا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للظفر بخدمات عمورة، خاصةً مع تألقه اللافت وإمكانياته الكبيرة.

أعد موقع “Arsenal Insider” المختص بأخبار النادي الإنجليزي تقريرا لأسماء رشحها لتكون إضافة نوعية لـ”الغانرز” على مستوى الهجوم.

يتقدمها كل من عمورة وجون كينيدي من فلومينيسي البرازيلي، وسامو أموروديون لاعب ديبورتيفو ألافيس الإسباني المعار من ناد إسباني آخر هو أتلتيكو مدريد.

أوضح الموقع في تقريره أن عمورة لديه مؤهلات كبيرة تجعله خيارا جيدا بالنسبة لأرسنال، أولها فعاليته أمام المرمى وثانيها السرعة التي يتميز بها والتي تجعل منه مراوغا مميزا وقادرا على صناعة الأهداف لزملائه.

ولكن ذات المصدر، طرح تساؤلات حول إمكانية تأقلم الجزائري مع أجواء البريميرليغ، نظرا لبنيته النحيفة.

وعدم خوضه لأدنى تجربة في أحد الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، حيث اقتصرت تجاربه على الدوريين السويسري والبلجيكي.

يشار إلى أن محمد الأمين عمورة مرتبط بعقد طويل الأمد مع يونيون سانت جيلواز يمتد إلى صيف 2027.

ولكن إدارة النادي البلجيكي تبقى متفتحة لدراسة أي عروض تصلها بشأن المهاجم، وتشترط الحصول على 37 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

وتصل القيمة السوقية لعمورة حاليا وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” إلى 16 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز