بوناصر لاعب اتحاد العاصمة
14 أبريل 2024 - 19:01

بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

اعترف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في ندوته الصحفية شهر مارس الماضي، بعد نهاية مباراة منتخب جنوب إفريقيا، بوجود مشكلة حقيقية في دفاع المنتخب الجزائري، يجب الإسراع لحلها.

وكأحد الحلول الممكنة لتلك المشكلة، يتجه المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لاستدعاء لاعب من البطولة المحلية، لتغطية الخلل الموجود على مستوى محور دفاع المنتخب الجزائري.

وقبل الاستقرار على توجيه دعوة له، وفي خضم جولاته بالملاعب الجزائرية، قرر التقني البوسني تصويب مجهره نحو المدافع الشاب لنادي اتحاد العاصمة عبد الصمد بوناصر.

وسيحرص صاحب الـ60 عاما على مشاهدة، مباريات نادي اتحاد العاصمة في المرحلة المقبلة، من أجل الوقوف على إمكانات المدافع المحوري عبد الصمد بوناصر، حسب ما كشفه موقع “فوتبول فينك”.

وفي حال واصل بوناصر عروضه القوية مع كتيبة “أبناء سوسطارة”، سيكون أحد الأسماء التي من المقرر أن تحجز مكانتها في القائمة النهائية، المنتظر أن يعلنها بيتكوفيتش لخوض تربص شهر جوان المقبل.

ومن خلال مخططه تجاه لاعب نادي اتحاد العاصمة، ولاعبين آخرين ينشطون في أوروبا، يسعى مدرب المنتخب الجزائري للعثور على خلفاء لمحوري الدفاع عيسى ماندي ورامي بن سبعيني.

ولفت عبد الصمد بوناصر الأنظار الموسم الحالي، بتقديمه لعروض قوية رفقة ناديه اتحاد العاصمة رغم بلوغه سن الـ19 عاما، بعدما تمت ترقيته الموسم الحالي من الفريق الرديف.

وإلى جانب المدافع الدولي زين الدين بلعيد، خاض عبد الصمد بوناصر 18 مباراة في مع فريقه اتحاد العاصمة الموسم الحالي، قدم فيها عروضا قوية محليا وقاريا.

وظهر المدافع المحوري الشاب في 11 مباراة، بقميص كتيبة “أبناء سوسطارة”، بمنافسة الدوري الجزائري، وواحدة في منافسة كأس الجمهورية.

كما يملك عبد الصمد بوناصر تجربة في أدغال القارة السمراء، بما أنه لعب الموسم الحالي، 06 مواجهات في منافسة كأس الكونفديرالية الإفريقية “كاف”.

ولعب النجم الصاعد لنادي اتحاد العاصمة عبد الصمد بوناصر، في صفوف المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 18 عاما، في مباراة واحدة، ومثلها في فئة أقل من 23 سنة.

مقالات ذات صلة

  • عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز