بوعناني في تصريح مثير .. هؤلاء من اللاعبين أكثر عصبية في المنتخب - خدمة نيوز
7 أبريل 2024 - 16:46

بوعناني في تصريح مثير .. هؤلاء من اللاعبين أكثر عصبية في المنتخب

قال بوعناني في حوار خص به موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إن الثنائي بن طالب و بن سبعيني يعتبران الأكثر عصبية مقارنة ببقية اللاعبين في المنتخب الجزائري.

وأضاف: “لا أدري إذا كان ذلك بسبب الصيام (التصريح كان خلال تربص المنتخب الأخير).

وتحدث بوعناني عن اللاعب الأكثر هدوء في تشكيلة المنتخب الجزائري حيث يرى في جوان حجام كذلك حيث قال: ” أكثر شخص هادئ؟ جوان حجام هو هادئ للغاية حتى عندما يتحدث ويجلب كثيرا روح الدعابة بالمنتخب”.

وتحدث المهاجم الدولي الجزائري بدر الدين بوعناني عن جانب من التربص التحضيري الذي قضاه رفقة المنتخب الجزائري في سيدي موسى خلال شهر رمضان المبارك.

وقال بوعناني في حوار خص به قناة “الفاف” بأن المدرب بيتكوفيتش عمد خلال ضبطه لبرنامجه التحضيري لكي تستمتع العناصر الوطنية وأن تسترجع بشكل أفضل قبل المواجهتين الوديتين أمام بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وتحدث عن برنامجه اليومي خلال شهر رمضان حيث قال: “أقوم حوالي الساعة 11 صباحا، بعد الاستيقاظ، أصلي وأقرا ماتيسر من القران الكريم، فأنا أخصص نفسي لهذا الشهر من أجل تعلمه لما له أهمية بالغة في حياة المسلمين”.

وعن تصرفاته خلال شهر رمضان أثناء الصيام قال : “أنا شخص هادئ أتحكم في مشاعري خاصة خلال شهر رمضان أحاول ألا أغضب وأتحكم في مشاعري خاصة خلال شهر رمضان ، لا أتعصب أنا شخص هادئ”.

وتابع: “شهيتي كبيرة في الأكل خلال شهر رمضان، لكنني أراقب نفسي من أجل تفادي الزيادة في الوزن، وأكلتي المفضلة لازانيا بالسلمون ، والكسكسي، حتى البطاطا المقلية بالبيض ولكنني أتناولها من حين لآخر لتجنب زيادة الوزن

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز