صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن - خدمة نيوز
17 أبريل 2024 - 08:33

صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهودها لتعزيز صفوف منتخب “الخضر” بلاعبين شباب موهوبين، وذلك في إطار سعيها لتحقيق نتائج مميزة في مختلف البطولات الدولية.

وفي هذا السياق، تضع الاتحادية نصب أعينها نجم بايرن ليفركوزن الشاب أيمن اورير، الذي بات من أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الألمانية.

واذا نجح وليد صادي في اقناع نجم ليفركوزن في تمثيل الخضر دوليا فانه يكون قد وجه ضربة قوية لخصمه فوزي لقجع.

  • لاعب وسط ميدان موهوب: يبلغ اورير من العمر 20 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط. يتميز اورير بمهاراته الفنية العالية، وقدرته على ربط اللعب بين خطي الدفاع والهجوم، وصنع الفرص لزملائه.
  • جنسية جزائرية مغربية ألمانية: يحمل اورير الجنسية الجزائرية من جهة والدته، والجنسية المغربية من جهة والده، بالإضافة إلى الجنسية الألمانية.
  • مسيرة رياضية واعدة: يلعب اورير حاليًا مع فريق بايرن ليفركوزن تحت 19 عامًا، حيث قدم أداءً مميزًا لفت انتباه العديد من كبار الأندية الأوروبية.
  • مقارنة مع اسماعيل بن ناصر: يُشبه البعض اورير بنجم منتخب الجزائر اسماعيل بن ناصر، وذلك لتميزهما في مركز خط الوسط، وقدرتهما على التحكم في إيقاع اللعب.
  • تواصل مع عائلة اللاعب: تواصلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مع عائلة اورير من أجل التعبير عن رغبتها في ضمه لمنتخب “الخضر”.
  • إمكانية تمثيل المنتخب الأول: يُمكن لـ اورير تمثيل منتخب الجزائر الأول بمجرد حصوله على الجنسية الجزائرية بشكل رسمي.
  • تعزيز صفوف المنتخب: سيشكل ضم اورير لمنتخب الجزائر إضافة قوية لخط الوسط، خاصة مع اقتراب موعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز