5 مارس 2024 - 07:46

بيتكوفيتش يكشف أسباب فشل بلماضي في كأس افريقيا 2024

تطرق الناخب الوطني الجزائري إلى الأسباب والدواعي التي عجّلت بإقصاء المنتخب الجزائري من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 الأخيرة بكوت ديفوار.

وقال بيتكوفيتش في أول مؤتمر صحفي عقده بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب نيلسون مانديلا ببراقي بأن المنتخب الجزائري عانى ضغطا رهيبا خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري بأن مشكلة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار لم تكن في إمكانيات اللاعبين الجزائريين إطلاقا وإنما في الضغط السلبي المفروض عليهم.

وواصل بيتكوفيتش كلامه خلال المؤتمر الصحفي قائلا بأنه ينبغي تشكيل مجموعة واحدة ومتحدة من طاقم فني ولاعبين وحتى صحفيين، كما دعا رجال الإعلام لمساعدة المنتخب الجزائري في المواعيد المقبلة.

وأضاف المدرب السابق للمنتخب السويسري قائلا بأنه من الضروري بالنسبة له التركيز على المستقبل وعلى المباريات المقبلة.
وأكد المتحدث ذاته بأنه سيتعرف بعد مبارتين أو ثلاثة مع المنتخب الجزائري على أقصى تقدير من أجل تحديد معالم الأهداف المستقبلية مع المنتخب الجزائري.
وأشاد مدرب منتخب سويسرا السابق بالنتائج الطيبة التي حققها المنتخب الجزائري في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، مضيفا بأنه سيعمل على تغطية النقائص التي ظهرت مؤخرا في صفوف التشكيلة الوطنية.

وأضاف المتحدث ذاته خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه سيواصل العمل الذي انطلق فيه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي سابقا وتقديم الإضافة المرجوة للمنتخب الجزائري على مستوى الطاقم الفني للخضر.

ووقع فلاديمر بيتكوفيتش صباح اليوم على عقد تدريب المنتخب الوطني، مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي.

يذكر أن الناخب الوطني الجديد وصل إلى الجزائر في ساعة متأخرة من ليلة أمس، حيث كان في استقباله رئيس “الفاف” وإطارات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز