27 مارس 2024 - 21:09

بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

أكد الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، على ضرورة العمل أكثر على الجانب الدفاعي، بعد استقبال المنتخب الوطني لـ 5 أهداف في مباراتين فقط.

وصرّح بيتكوفيتش في تصريحات صحفية عقب مباراة جنوب إفريقيا: “استقبلنا 5 أهداف في مباراتين، أغلبها سُجلت بسبب أخطاء دفاعية وأخطاء في التركيز. علينا العمل أكثر ويجب أن ندافع ككتلة واحدة، ففي كل مرة أردنا أن نكون جيدين في الهجوم كنا نعاقب في الخلف.”

وأشاد بيتكوفيتش بمنتخب جنوب إفريقيا، قائلاً: “منتخب جنوب إفريقيا فريق رائع ومنظم واستفدنا من هذه المباراة. لقد أظهروا لنا بعض نقاط ضعفنا التي يجب علينا معالجتها.”

وأكد بيتكوفيتش على سعيه لتحقيق التوازن بين الجانبين الهجومي والدفاعي، قائلاً: “أعرف أننا نملك إمكانيات هجومية، من جهة أخرى نحاول إعطاء التوازن للفريق في الجانب الدفاعي.”

وعن هدف كريم بن بنزية الرائع، قال بيتكوفيتش: “هدف بن بنزية رائع، ومن المؤكد أنه سيتذكره لفترة طويلة.” كما عبّر عن رضاه عن أداء حسام عوار، خاصة عندما تحول للجانب الهجومي.

وأوضح بيتكوفيتش أن ما شاهده من اللاعبين سيجعل مأموريته صعبة في اختيار قائمة شهر جوان، قائلاً: “ما شاهدته من اللاعبين سيجعل مأموريتي صعبة في اختيار قائمة شهر جوان. لقد أظهروا جميعًا رغبة كبيرة في التطور وتقديم أفضل ما لديهم.”

وختم بيتكوفيتش تصريحاته بالتأكيد على وجود مجموعة متجانسة وعازمة على التطور، قائلاً: “منذ قدومي وجدت مجموعة متجانسة وعازمة على التطور وتقديم الأفضل. أنا سعيد جدًا بالعمل مع هذه المجموعة.”

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

التعليقات

  1. زيان بن قيدة مارس 28, 2024 الساعة 9:07 م

    شكون هذا الناخب جمال بيتكوفيتش؟!!!

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز