يوسف عطال الدوري الانجليزي
26 مارس 2024 - 16:11

عطال يُعلن انتقاله الى الدوري الانجليزي

استعاد الدولي الجزائري يوسف عطال ذكريات مؤلمة عاشها خلال الأشهر الأخيرة قبل مغادرته نادي نيس الفرنسي صوب أضنة ديسمير سبور التركي، على خلفية المتابعة القضائية التي تعرض لها من قبل اللوبي الصهيوني الفرنسي بسبب مساندته للقضية الفلسطينية.

وتحدث عطال عن تجربته الاحترافية الجديدة، إضافة إلى مشاريعه المستقبلية والإقصاء المرّ رفقة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، في حوار جمعه بموقع “سو فوت” الرياضي.

قضى يوسف عطال قرابة ست سنوات بقميص نادي نيس الفرنسي، شارك خلالها في 115 مباراة واستطاع تسجيل 12 هدفًا قبل رحيله في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلّق لاعب أتلتيك بارادو السابق عن مشواره مع الفريق الجنوب الفرنسي، بالقول: “لدي ذكريات رائعة في نيس، أحببت اللعب هناك، النادي لم يدفعني للمغادرة بعد المشاكل التي تعرضت لها، لكن في نفس الوقت لم أجد الدعم اللازم وكان خطاب المسؤولين يتغير في كل مرة”.

ليضيف: “بعد كل ما حدث من الصعب علي التفكير في العودة للدوري الفرنسي، رغم أن الفكرة غير مستحيلة، أتطلع لخوض تجارب في الدوري الإسباني أو الإنجليزي”.

انتقل عطال إلى الدوري التركي في صفقة قياسية، حيث وقع على عقد مع نادي أضنة ديسمير سبور يمتد لثلاث سنوات ونصف.

وعن تجربته الجديدة، قال عطال: “راضٍ عن تجربتي حتى الآن، الدوري التركي قوي وممتع، أحتاج المزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق والأسلوب، لكنني أشعر بالراحة وأتمنى تقديم أفضل ما لدي”.

لا يزال عطال يطمح لتحقيق الكثير في مسيرته الاحترافية، فهو يُفكر في خوض تجارب جديدة في دوريات أوروبية أخرى، كما يُخطط لإنشاء أكاديمية لكرة القدم في الجزائر.

وعن مشاريعه المستقبلية، قال عطال: “أطمح للعب في أكبر الدوريات الأوروبية، أريد أن أُثبت نفسي وأُحقق المزيد من الإنجازات، كما أفكر في إنشاء أكاديمية لكرة القدم في الجزائر لمساعدة المواهب الشابة”.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز