2 مارس 2024 - 08:15

عدلي يكشف تفاصيل مثيرة عن بيتكوفيتش ومنهجية عمله في التدريب

تحدث لاعب وسط ميلان، ياسين عدلي، عن مدربه الجديد في المنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش.

أشار عدلي إلى أنّ بيتكوفيتش يركز بشكل كبير على الجانب التكتيكي، حيث يطلب من اللاعبين بذل الكثير من الجهد، ويسعى دائمًا للعب إلى الأمام.

كما أثنى عدلي على قدرة بيتكوفيتش على التحدث باللغة الفرنسية بطلاقة، حيث تعلمها بسرعة، ممّا يُسهل عملية التواصل مع اللاعبين.

ويُعدّ تصريح عدلي مؤشرًا إيجابيًا على انسجام اللاعبين مع أسلوب بيتكوفيتش، ممّا قد يُساهم في تحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب الجزائري في المستقبل.

باشر مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش مهامه ناخبا وطنيا لكتيبة “محاربي الصحراء”، قبل تقديمه رسميا لوسائل الإعلام من قبل هيئة “فاف”، حسب ما كشفه موقع “دي زاد فوت”.

ويعتزم التقني فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري، على إحداث ثورة حقيقية في التعداد البشري لكتيبة “محاربي الصحراء”، بداية من تربص مارس الحالي، الذي سيخوض فيه دورة دولية ودية برعاية “فيفا”.

ومن خلال زيارة مستقبلية مرتقبة للاعبين في أنديتهم، يخطط التقني البوسني بيتكوفيتش للظفر بخدمات نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي، حسب ما أكده الموقع السابق.

وبعد نهاية زيارته للجزائر والتي لن تدوم طويلا، ستكون إيطاليا أحد المحطات المقرر أن يزروها بيتكوفيتش، وسيتحدث خلالها مع اللاعب ياسين عدلي، في محاولة لإقناعه باللعب لكتيبة “أفناك الصحراء”.

وسبق لنجم خط وسط نادي ميلان حاليا ياسين عدلي، اللعب تحت قيادة مدرب المنتخب الجزائري الجديد، لما أشرف على نادي بوردو الفرنسي موسم 2022/2021.



وكان عدلي أحد أهم أعمدة المخططات الفنية، للمدرب بيتكوفيتش في نادي بوردو الفرنسي، حيث شارك تحت قيادته في 36 مباراة بمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وراح مدرب المنتخب الجزائري الجديد وقتها، إلى أبعد من الاعتماد على لاعب خط الوسط عدلي أساسيا في مخططاته، إذ منحه شارة قيادة نادي بوردو، في 03 مباريات في منافسة “الليغ 01”.

ويُقدم ياسين عدلي مستويات جيدة مع نادي أي ميلان، حيث بدأ يخطف تدريجيا مكانته الأساسية، إلى جانب مواطنه إسماعيل بن ناصر في وسط ميدان كتيبة “الروسونيري”.

ولفت مستوى عدلي مع نادي ميلان الأنظار إليه، وبات يتلقى الإشادة باستمرار، وراح كثيرون يشبهونه كثيرون بنجم الكرة الإيطالية السابق “بيرلو”.

وفي السياق، قال محلل قنوات “أبو ظبي الرياضية” خالد بيومي، عن آخر مباراة لعبها النجم الجزائري الأصل في الدوري الإيطالي أمام أتلانتا، إن ياسين عدلي فيه رائحة من بيرلو إذا استمر بذلك الشكل مع نادي ميلان.

وفي الأستوديو التحليلي ذاته، قال عبد الله أشكناني إن عدلي يأخذ أدوار مركز “الريجيستا”، في إشارة منه إلى الدور الكبير الذي بات يلعبه صاحب الـ23 عاما في صناعة لعب منظومة النادي “اللومباردي”.

وفي حال أقنع مدرب المنتخب الجزائري الجديد، النجم ياسين عدلي باللعب لمنتخب بلده الأصل، سيكون بيتكوفيتش قد حقق حلم الكثير من الجزائريين، الراغبين في رؤية نجم ميلان يحمل ألوان “الخضر“.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز