سانت جيلواز يُحدد قيمة تسريح عمورة لليفربول وتوتنهام
19 مارس 2024 - 11:18

سانت جيلواز يُحدد قيمة تسريح عمورة لليفربول وتوتنهام

كشف نادي سانت جيلواز البلجيكي عن القيمة السوقية لنجمه الجزائري محمد أمين عمورة، والتي تبلغ 37 مليون يورو.

ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع رغبة أندية كبيرة مثل ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين في ضمّ اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبلغت قيمة عمورة السوقية هذا الرقم القياسي بعد مستوياته المميزة مع سانت جيلواز، حيث أصبح أغلى لاعب جزائري في الوقت الحالي.

ويُعدّ عمورة من أبرز المهاجمين المطلوبين في أوروبا حالياً، نظراً لعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي قدمها في الدوري البلجيكي الممتاز هذا الموسم.


أكد موقع “وال فوت” البلجيكي، أن مسؤولين نادي سانت جيلواز البلجيكي، يريدون بيع محمد أمين عمورة من أجل الحصول على عائدات مالية كبيرة.

يريد الفريق البلجيكي بيع نجم الخضر عمورة، تزامُناً مع إرتفاع أسهم اللاعب بشكل كبير جداً منذ إنتقاله إلى الدوري البلجيكي.

والإحصائيات الأخيرة تقول أن قيمة محمد أمين عمورة السوقية، تقدر بـ37 مليون أورو، وبهذا تفوق على كل من إسماعيل بن ناصر، ورياض محرز، وريان أيت نوري، وأصبح أغلى لاعب جزائري في المنتخب الوطني الجزائري حالياً.

أبرز الأندية بالمهاجم الدولي الجزائري هي نادي ليفربول ونادي توتنهام الإنجليزيان والذين يتصارعون من أجل الفوز بهذه الصفقة المربحة.

يعتبر عمورة من أبرز المهاجمين المطلوبين في أبرز الأندية الأوروبية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، ويعود هذا للأهداف و التمريرات الحاسمة التي قدمها في الدوري البلجيكي المُمتاز لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

التعليقات

  1. Omarouahchi مارس 20, 2024 الساعة 8:50 م

    ان شاء الله اضافة للمنتخب

  2. Seddik مارس 21, 2024 الساعة 10:11 ص

    ماشاء الله عمورة بالتوفيق… لك كل التحية والإحترام

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز