5 فبراير 2024 - 08:50

الفاف تُعول على 5 أسماء جديدة في المنتخب الوطني

بعد الخروج المُخيب للآمال من الدور الأول في كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، يسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم جاهداً لتحسين أداء المنتخب الوطني وتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

وتُشير التوقعات إلى أن الجزائر ستعزز صفوفها بلاعبين من ذوي الجنسيات المزدوجة، وذلك في إطار خطة طموحة لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة على الألقاب القارية والدولية.

ومن بين الأسماء التي يتوقع انضمامها للمنتخب الجزائري في الفترة القادمة كل من ياسين عدلي، ميشال أوليز، رومان فايفر، رفيق غويتان، وريان شرقي.

ويُعدّ هؤلاء اللاعبون من المواهب الشابة المميزة التي تُقدم مستويات رائعة مع أنديتها الأوروبية، ويُمكنهم إضافة الكثير للمنتخب الجزائري.

ويُعوّل الاتحاد الجزائري على دعم رفقاء القائد رياض محرز لهؤلاء اللاعبين الجدد، لخلق مزيج رائع من الخبرة والشباب يُمكنه قيادة المنتخب نحو تحقيق إنجازات جديدة.

وتُعدّ خطة تعزيز صفوف المنتخب بلاعبين من ذوي الجنسيات المزدوجة خطوة إيجابية من الاتحاد الجزائري، وتُؤكد على رغبته في إعادة بناء المنتخب الوطني على أسس قوية.

وتُثير هذه الخطوة حماس الجماهير الجزائرية التي تُنتظر عودة قوية للمنتخب الوطني في الساحة الكروية.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز