وضعية بن سبعيني تتأزم بعد خيبة كأس افريقيا مع المنتخب - خدمة نيوز
15 فبراير 2024 - 20:19

وضعية بن سبعيني تتأزم بعد خيبة كأس افريقيا مع المنتخب

يتواجد الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، في وضعية صعبة مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني منذ عودته إليه بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


و ضيّع بن مكانته الأساسية في الفريق، منذ العودة من بواكي. بسبب الإصابة ثم المرض، ما جعله يغيب عن. التدريبات، في وقت حسمت إدارة دورتموند مستقبله بشكل كبير تحسبا للموسم المقبل، من خلال رغبتها في ضم المدافع الهولندي، يان ماتسان، بصفة نهائية الصيف المقبل.


وكانت إدارة النادي الألماني. ضمت الظهير الأيسر الهولندي خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية. معارا لمدة 6 أشهر، قادما من نادي تشيلسي الانجليزي. وهي حاليا بصدد تحضير عرض لشراء عقده بصفة نهائية شهر جوان المقبل. بعد نجاح ماتسان في تقديم مستويات جيّدة لحد الآن، وتفوقه بشكل واضح على بن سبعيني الذي كان اللاعب الأساسي في بداية الموسم.

قبل أن تتراجع أسهمه في الفترة الماضية، إلى درجة أن العديد من مصادر الإعلام الألمانية رشحته للرحيل عن الفريق الصيف المقبل وبعد موسم واحد فقط من انضمامه إلى دورتموند.


وذكرت مصادر إعلامية ألمانية بأن بن سبعيني قد يواصل الغياب عن الفريق بمناسبة مواجهة فولسبورغ. السبت المقبل، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الألماني بسبب المرض، بعدما غاب عن تدريبات يوم الثلاثاء.


واكتفى ابن مدينة قسنطينة. بالمشاركة لـ15 دقيقة فقط منذ عودته إلى النادي. بعد مشاركته في كأس إفريقيا مع المنتخب الوطني. حيث غاب في البداية بسبب إصابة عضلية، ثم لخيارات فنية بسبب تفضيل المدرب إدين تيرزيتش. لاعب الهولندي ماتسان، قبل أن يعود المرض ليعرقل مسيرة بن سبعيني نحو استعادة مكانته في التشكيل الأساسي للنادي الألماني.

مقالات ذات صلة

  • بن رحمة مع ليون الفرنسي الى غاية 2027

    30 يونيو 2024 - 18:03
    كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.

    بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري

    30 يونيو 2024 - 12:39
    راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو صفقة قندوسي

    صفقة و راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو لـ ” قندوسي”

    29 يونيو 2024 - 15:16
    بدأ مهاجم وهداف جمعية الشلف "إيـفرا أغـبـانـيـو" تحضيراته للموسم القادم من مسقط رأسه بدولة الطوغو، حاملًا قميص المنتخب الجزائري. أثار هذا التصرف اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد عن مشاعرهم تجاهه. فمن ناحية، اعتبر بعض المعلقين أنّ هذا التصرف يُجسّد حبّ أغـبـانـيـو الشديد للجزائر، وربطه بالمشاعر الجياشة التي يكنها له أنصار جمعية الشلف من حبّ واحترام. في حين رأى البعض الآخر في خرجة اللاعب إشارةً إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، للتأكيد على قدراته وإمكانياته في تمثيل المنتخب الجزائري، في حال تمّ تغيير جنسيته الرياضية. ولكن، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإنّ هذا الأمر غير ممكن، حيث لا يُسمح للاعب بتمثيل منتخب آخر بعد أن لعب مع منتخب بلاده الأصلي، وهو ما ينطبق على أغـبـانـيـو الذي سبق له تمثيل منتخب الطوغو في فئة الأكابر. وعلى الرغم من عدم إمكانية تمثيله للجزائر رسميًا، إلا أنّ إيـفرا أغـبـانـيـو يُواصل إظهار حبّه وتعلقه بالجزائر، سواء داخل الملعب أو خارجه، ممّا يجعله لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير الجزائرية. ويُنتظر أنّ يعود أغـبـانـيـو إلى الجزائر قريبًا للانضمام إلى ناديه جمعية الشلف، والتحضير للموسم الجديد، حيث يُمني النفس بتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه.

    مهاجم الطوغو”إيـفرا أغـبـانـيـو” يستهل تحضيراته بقميص الخضر

    28 يونيو 2024 - 18:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز