15 فبراير 2024 - 20:19

وضعية بن سبعيني تتأزم بعد خيبة كأس افريقيا مع المنتخب

يتواجد الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، في وضعية صعبة مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني منذ عودته إليه بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


و ضيّع بن مكانته الأساسية في الفريق، منذ العودة من بواكي. بسبب الإصابة ثم المرض، ما جعله يغيب عن. التدريبات، في وقت حسمت إدارة دورتموند مستقبله بشكل كبير تحسبا للموسم المقبل، من خلال رغبتها في ضم المدافع الهولندي، يان ماتسان، بصفة نهائية الصيف المقبل.


وكانت إدارة النادي الألماني. ضمت الظهير الأيسر الهولندي خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية. معارا لمدة 6 أشهر، قادما من نادي تشيلسي الانجليزي. وهي حاليا بصدد تحضير عرض لشراء عقده بصفة نهائية شهر جوان المقبل. بعد نجاح ماتسان في تقديم مستويات جيّدة لحد الآن، وتفوقه بشكل واضح على بن سبعيني الذي كان اللاعب الأساسي في بداية الموسم.

قبل أن تتراجع أسهمه في الفترة الماضية، إلى درجة أن العديد من مصادر الإعلام الألمانية رشحته للرحيل عن الفريق الصيف المقبل وبعد موسم واحد فقط من انضمامه إلى دورتموند.


وذكرت مصادر إعلامية ألمانية بأن بن سبعيني قد يواصل الغياب عن الفريق بمناسبة مواجهة فولسبورغ. السبت المقبل، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الألماني بسبب المرض، بعدما غاب عن تدريبات يوم الثلاثاء.


واكتفى ابن مدينة قسنطينة. بالمشاركة لـ15 دقيقة فقط منذ عودته إلى النادي. بعد مشاركته في كأس إفريقيا مع المنتخب الوطني. حيث غاب في البداية بسبب إصابة عضلية، ثم لخيارات فنية بسبب تفضيل المدرب إدين تيرزيتش. لاعب الهولندي ماتسان، قبل أن يعود المرض ليعرقل مسيرة بن سبعيني نحو استعادة مكانته في التشكيل الأساسي للنادي الألماني.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز