يُعتبر نجم الكرة المصرية، وائل جمعة، أحد أكثر العارفين بطريقة عمل المدرب كارلوس كيروش، بعد أن عملا معاً في الجهاز الفني الذي قاد منتخب "الفراعنة" قبل عامين، في وقت أصبح البرتغالي الاسم الأقرب لتدريب منتخب الجزائر، وخلافة المقال جمال بلماضي إثر إخفاق الأخير في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها ساحل العاج.
13 فبراير 2024 - 18:34

وائل جمعه : كيروش مدرب صارم للغاية ومناسب لتدريب الجزائر

يرى وائل جمعة، نجم الكرة المصرية، أن كارلوس كيروش، المدرب البرتغالي، سيكون خيارًا مثاليًا لتدريب المنتخب الجزائري، خلفًا لجمال بلماضي.

ويُؤكد جمعة، في حوار مع “العربي الجديد“، أن كيروش مدرب صارم للغاية، ويمتلك شخصية قوية وقيادية، وله تاريخ كبير يُؤهله للنجاح مع أي فريق أو منتخب.

ويُضيف جمعة أن كيروش يُفضل اللعب بخطة دفاعية، لكنه يُجيد أيضًا تطوير اللاعبين الشباب، وهو ما يجعله مناسبًا لتدريب المنتخب الجزائري الذي يضم العديد من المواهب.

ويُعرب جمعة عن خيبة أمله من نتائج المنتخبات العربية في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا، ويُطالب بضرورة مداواة الجراح بسرعة، كونها على موعد مع تحديات قوية في القريب العاجل.

ويُؤيد جمعة قرار اتحاد الكرة الجزائري بإقالة جمال بلماضي، ويُؤكد أن رحيله أراه في مصلحة الجميع، فالتغيير هو سنّة الحياة، وقد يجلب التغيير الإيجابي الذي يبحث عنه المنتخب الجزائري منذ فترة.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز