وائل جمعه : كيروش مدرب صارم للغاية ومناسب لتدريب الجزائر - خدمة نيوز
يُعتبر نجم الكرة المصرية، وائل جمعة، أحد أكثر العارفين بطريقة عمل المدرب كارلوس كيروش، بعد أن عملا معاً في الجهاز الفني الذي قاد منتخب "الفراعنة" قبل عامين، في وقت أصبح البرتغالي الاسم الأقرب لتدريب منتخب الجزائر، وخلافة المقال جمال بلماضي إثر إخفاق الأخير في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها ساحل العاج.
13 فبراير 2024 - 18:34

وائل جمعه : كيروش مدرب صارم للغاية ومناسب لتدريب الجزائر

يرى وائل جمعة، نجم الكرة المصرية، أن كارلوس كيروش، المدرب البرتغالي، سيكون خيارًا مثاليًا لتدريب المنتخب الجزائري، خلفًا لجمال بلماضي.

ويُؤكد جمعة، في حوار مع “العربي الجديد“، أن كيروش مدرب صارم للغاية، ويمتلك شخصية قوية وقيادية، وله تاريخ كبير يُؤهله للنجاح مع أي فريق أو منتخب.

ويُضيف جمعة أن كيروش يُفضل اللعب بخطة دفاعية، لكنه يُجيد أيضًا تطوير اللاعبين الشباب، وهو ما يجعله مناسبًا لتدريب المنتخب الجزائري الذي يضم العديد من المواهب.

ويُعرب جمعة عن خيبة أمله من نتائج المنتخبات العربية في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا، ويُطالب بضرورة مداواة الجراح بسرعة، كونها على موعد مع تحديات قوية في القريب العاجل.

ويُؤيد جمعة قرار اتحاد الكرة الجزائري بإقالة جمال بلماضي، ويُؤكد أن رحيله أراه في مصلحة الجميع، فالتغيير هو سنّة الحياة، وقد يجلب التغيير الإيجابي الذي يبحث عنه المنتخب الجزائري منذ فترة.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز