يواصل النجم الجزائري محمد أمين عمورة حفر اسمه بأحرف من ذهب في سجلات نادي "يونيون سانت جيلواز" البلجيكي، منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الكروي الحالي. فقد نجح "محارب الصحراء" عمورة في افتكاك مكانة أساسية في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من الدوري البلجيكي، التي أعدتها شبكة "سوفا سكور" العالمية، بعد حصوله على تقييم 10/07.09 نظير المردود المميز الذي قدمه رفقة فريقه في تلك الجولة. ولم يكن عمورة اللاعب العربي الوحيد في القائمة، حيث ضمت لاعبين آخرين هما المغربيان بلال الخنوس وزكرياء الواحدي، لاعبا نادي "خينيك". وبهذا الإنجاز، يواصل عمورة تألقه اللافت مع فريقه، حيث وصل رصيده التهديفي إلى 17 هدفاً بقميص "يونيون سالنت جيلواز" في منافسة البطولة البلجيكية، ليصبح أحد هدافي الفريق وأبرز نجومه. ولم يقتصر تألق عمورة على الدوري البلجيكي فقط، بل امتد ليصل إلى المنافسات الأوروبية، حيث سجل 4 أهداف مع فريقه في دوري المؤتمر الأوروبي، ليصبح أحد الركائز الأساسية للفريق في هذه المسابقة. وتنتظر عمورة ورفاقه في نادي "سالت جيلوارز" مواجهة نارية اليوم الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيواجهون مضيفهم نادي إنتراخت فرانكفورت، الذي يضم في صفوفه النجم الدولي الآخر فارس شايبي. وكان عمورة وزملاؤه قد تعادلوا إيجابا بنتيجة هدفين لمثلهما الأسبوع الماضي مع رفاق فارس شايبي في إنتراخت فرانكفورت، ويسعى الفريق البلجيكي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل للدور القادم من المسابقة. وبفضل مستواه المميز، أصبح عمورة أحد أبرز المواهب الكروية العربية في الوقت الحالي، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مما يبشر بمستقبل زاهر للاعب الجزائري في سماء الكرة العالمية. إحصائيات محمد أمين عمورة: الأهداف: 21 هدفاً (17 في الدوري البلجيكي، 4 في دوري المؤتمر الأوروبي) التمريرات الحاسمة: 5 تمريرات التقييم في الجولة 26 من الدوري البلجيكي: 10/07.09
22 فبراير 2024 - 17:26

عمورة يحقق الانجازات و يخطف الأنظار في أوروبا

يحظى الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة بمتابعة فنية من عدة نوادي أوروبية التي تسعى للتعاقد معه خلال الصائفة.

وتشير تقارير اعلامية ، أن عمورة أضحى محل متابعة من قبل نوادي تنشط في الدوري الانجليزي بالنظر لما أبان عنه في الدوري البلجيكي.

في وقت ، يواصل النجم الجزائري محمد أمين عمورة حفر اسمه بأحرف من ذهب في سجلات نادي “يونيون سانت جيلواز” البلجيكي، منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الكروي الحالي.

فقد نجح “محارب الصحراء” عمورة في افتكاك مكانة أساسية في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من الدوري البلجيكي، التي أعدتها شبكة “سوفا سكور” العالمية، بعد حصوله على تقييم 10/07.09 نظير المردود المميز الذي قدمه رفقة فريقه في تلك الجولة.

ولم يكن عمورة اللاعب العربي الوحيد في القائمة، حيث ضمت لاعبين آخرين هما المغربيان بلال الخنوس وزكرياء الواحدي، لاعبا نادي “خينيك”.

وبهذا الإنجاز، يواصل عمورة تألقه اللافت مع فريقه، حيث وصل رصيده التهديفي إلى 17 هدفاً بقميص “يونيون سالنت جيلواز” في منافسة البطولة البلجيكية، ليصبح أحد هدافي الفريق وأبرز نجومه.

ولم يقتصر تألق عمورة على الدوري البلجيكي فقط، بل امتد ليصل إلى المنافسات الأوروبية، حيث سجل 4 أهداف مع فريقه في دوري المؤتمر الأوروبي، ليصبح أحد الركائز الأساسية للفريق في هذه المسابقة.

وتنتظر عمورة ورفاقه في نادي “سالت جيلوارز” مواجهة نارية اليوم الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيواجهون مضيفهم نادي إنتراخت فرانكفورت، الذي يضم في صفوفه النجم الدولي الآخر فارس شايبي.

وكان عمورة وزملاؤه قد تعادلوا إيجابا بنتيجة هدفين لمثلهما الأسبوع الماضي مع رفاق فارس شايبي في إنتراخت فرانكفورت، ويسعى الفريق البلجيكي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل للدور القادم من المسابقة.

وبفضل مستواه المميز، أصبح عمورة أحد أبرز المواهب الكروية العربية في الوقت الحالي، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مما يبشر بمستقبل زاهر للاعب الجزائري في سماء الكرة العالمية.


الأهداف: 21 هدفاً (17 في الدوري البلجيكي، 4 في دوري المؤتمر الأوروبي)
التمريرات الحاسمة: 5 تمريرات
التقييم في الجولة 26 من الدوري البلجيكي: 10/07.09

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز