نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا ينفي فيه صحة تصريحات منسوبة لرئيسه وليد صادي، تم تداولها على بعض المواقع والحسابات الإلكترونية. وأكد الاتحاد في بيانه أن رئيسه لم يدل بأي من هذه التصريحات، ولم يقطع أي وعود، وأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة. وشدد الاتحاد على أن رئيسه يخاطب الجميع عبر القنوات الرسمية التابعة للهيئة الكروية الوطنية، وأن وسائل الاتصال الرسمية التابعة للاتحاد هي القنوات الوحيدة التي يتم التواصل عبرها. **وأعلن الاتحاد أنه يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية ضد كل من ينشر معلومات كاذبة أو مضللة تُنسب إلى رئيسه أو الاتحاد. وتأتي هذه التصريحات في ظل تداول أخبار كثيرة حول مستقبل المنتخب الجزائري، بعد اعتذار المدرب البرتغالي كارلوس كيروش عن توليه مهمة تدريب الخضر. ويُعاني المنتخب الجزائري من تراجع في نتائجه خلال الفترة الأخيرة، بعد فشله في التأهل لكأس العالم 2022، وخروجه من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من الدور الأول. ويبحث الاتحاد الجزائري عن مدرب جديد للمنتخب، قادر على إعادة المنتخب إلى سكة الانتصارات وتحقيق الإنجازات. وتُعلق الجماهير الجزائرية آمالًا كبيرة على الاتحاد الجديد لقيادة المنتخب نحو تحقيق المزيد من النجاحات.
21 فبراير 2024 - 19:16

صادي : تأجيل الكشف عن هوية المدرب الجديد إلى الأسبوع المقبل

أجلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الفصل في هوية المدرب الوطني الجديد، الذي سيخلف جمال بلماضي، إلى غاية الأسبوع المقبل.


وكان من المفروض أن يفصل المكتب الفدرالي للفاف في اجتماعه المزمع انعقاده غدا، في قضية المدرب الوطني الجديد، غير أنه ولأسباب إدارية محضة، تأجل ذلك إلى غاية الأسبوع المقبل، بسبب تأخر المدرب الكرواتي ـ الصربي فلاديمير بيتروفيتش و البرتغالي جوزي بيسيرو، في الرد على مقترح العقد النموذجي، الذي أرسلته الاتحادية الجزائرية لكلا المدربين، على أمل معرفة رأيهما و من ثمة اختيار أحدهما لخلافة المدرب الوطني جمال بلماضي .


وكشفت مصادر عليمة، أن المدرب السابق للمنتخب السويسري و نادي روما الايطالي و بوردو الفرنسي، فلاديمير بيتروفيتش، لا يزال يتواجد في أحسن رواق للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب، بإعتبار أن الفاف ترى فيه المدرب الأنسب لقيادة العارضة الفنية للمنتخب في المواعيد القادمة ، رغم أن التقني السابق لنادي بوردو الفرنسي أيضا، بيتروفيتش يفتقد للخبرة الإفريقية، غير أن إشرافه على المنتخب الوطني بدءا من شهر مارس القادم، سيمنح له الفرصة للتعرف أكثر على الكرة الإفريقية.


الأكيد أن رئيس الفاف وليد صادي،غدا خلال اجتماع المكتب الفدرالي، سيعرض على الأعضاء تقريرا مفصلا حول قضية المدرب الوطني، بدءا بإنهاء علاقة الهيئة الكروية بالمدرب السابق جمال بلماضي وكذا مناقشة مع أعدته لجنة جمع الترشيحات لمنصب المدرب الوطني وكل ما يتعلق بتفاصيل مفاوضات الفاف مع المدربين المعنيين بالعارضة الفنية للمنتخب المقبل شهر مارس مقبل للمشاركة في دورة ودية رباعية بالجزائر.


وفي سياق منفصل، يعتزم رئيس الفاف وليد صادي، على هامش اجتماع المكتب الفدرالي، غدا مراجعة باروميتر الغرامات المالية التي تفرضها الرابطة على الأندية، بعد أن تعهد بمراجعته وتعديله عند لقاءه برؤساء الفرق .


كما سيكون اجتماع المكتب الفدرالي ، فرصة للفاف لتذكير الرابطات الوطنية والجهوية والولائية، بضرورة تقديم تواريخ عقد جمعياتها العامة العادية والانتخابية للعهدة الاولمبية الجديدة ،وفقا لتعليمات الوزارة الوصية .

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز