نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.
4 فبراير 2024 - 16:58

بالفيديو : آيت نوري يسجل هدف رائع أمام تشيلسي اليوم

دشّن الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، شريط أهدافه في الموسم الجاري، رفقة ناديه ووفرهامبتون، في المباراة التي تجمعه حاليا أمام تشيلسي، في قمة الجولة الـ 23 من “البريميرليغ”.

وتقدم أصحاب الديار بهدف مبكر في الدقيقة الـ 19 عن طريق، كول بالمير. قبل أن ينجح ماثيوس كونها، في تسجيل هدف التعادل لـ”الولفز” في الدقيقة 22.

وقبل دقيقة فقط عن نهاية المرحلة الأولى، في المباراة الجارية بملعب “ستامفورد بريدج” منح آيت نوري. الأفضلية لناديه بعدما تواجد في وضعية مهاجم، باصما بذلك على أول أهدافه هذا الموسم.

أنظر جيدا إلى أداء “ريان أيت نوري” في مختلف المباريات مع فريقه والمنتخب الوطني٫ وسترى فيه ميزات كثيرة لا توجد حتى عند الذين يلعبون في كبار أوروبا٫ وتستنتج بأنه إذا ذهب إلى إحداها سيكون “حقا” عالميا في جهته .


الدولي الجزائري من خلال ما يفعله بالكرة يظهر لك مهاراته العالية٫ ومع إنطلاقته يضيف لك سطر حول قوته الهجومية٫ ومع كل كرة يوصلها يوضح لك مدى قدرته على صنع الفرص والخطر٫ وهو من يقدم مجهودا بدنيا كبيرا دون توقف .

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز