دراجي يُحذر من خيبة أمل كبيرة في المنتخب الوطني - خدمة نيوز
دراجي بلماضي
16 يناير 2024 - 14:02

دراجي يُحذر من خيبة أمل كبيرة في المنتخب الوطني

علق الإعلامي حفيظ دراجي على تعادل المنتخب الجزائري إيجابا أمام منافسه منتخب أنغولا، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأشار المعلق حفيظ دراجي، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، إلى المفاجآت التي شهدتها انطلاقة النسخة الـ34 من نهائيات “كان” 2023، ومنها ما حدث للمنتخب الجزائري.

وكتب معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت”: “بعد نيجيريا ومصر وغانا والكاميرون، جاء الدور على المنتخب الجزائري ليتعثر بالتعادل أمام أنغولا”.

ووصف خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري الشوط الأول لكتيبة “محاربي الصحراء” بالرائع، قبل أن يرى أن أداء أشبال بلماضي كان هزيلا فنيا وبدنيا.

وفي حديثه عن الشوط الثاني، انتقد حفيظ دراجي اختيارات المدرب الوطني جمال بلماضي، بقوله إن ما زاد من تعقيد المرحلة الثانية للقاء أنغولا، كانت تغييرات جاءت مبكرة وأخرى غير موفقة.

وتوقع معلق شبكة القنوات الرياضية القطرية، أن تكون مباراة المنتخب الجزائري الثانية في نهائيات “كان” كوت ديفوار، أمام المنافس “العنيد” بوركينافاسو، صعبة مقارنة باللقاء الأول أمام أنغولا.

وأضاف في السياق أن مواجهة كتيبة “الخيول البوركينابية”، ستلعب في ظروف مناخية حارة أكثر تتطلب جهدا وتركيزا أكبر، على حد عبارات منشور المعلق الجزائري.

وختم حفيظ دراجي بتوجيه رسالة مباشرة لكل عشاق كتيبة “الخضر”، وكتب عبارة: “سنقف مع منتخبنا إلى آخر رمق لأنه يمثل بلدنا”.

وبالحديث عن المنافس المقبل لأشبال الناخب الوطني بلماضي، سيلاقي منتخب بوركينافاسو نظيره منتخب موريتانيا، على الساعة الثالثة زولا، في المباراة الثانية من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة.

ومن المنتظر أن يصطدم المنتخب الجزائري بنظيره منتخب بوركينافاسو، يوم الـ20 يناير الحالي، في معركة كروية ستدور رحاها في تمام الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة “بواكي”.

وجاء منشور حفيظ دراجي تعليقا على اكتفاء كتيبة “أفناك الصحراء”، بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام منافسه منتخب أنغولا، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة من “كان” كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

  • بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16
    المنتب الوطني الجزائري لكرة القدم

    برنامج مباريات الخضر في جوان المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026

    16 مايو 2024 - 18:18
    اتصالات مع موهبة كريستال بالاس للانضمام للمنتخب الوطني

    الفاف تُقحم ورقة لحسم صراعها على اللاعب أوليز

    16 مايو 2024 - 11:25
    اجتاح خبر رغبة الجزائر في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ترندًا هامًا في جميع أنحاء القارة السمراء، وتناقلته مختلف وسائل الإعلام بكثافة.

    انضمام الجزائر إلى الاتحاد الآسيوي ترند يتصدر إفريقيا ويثير الجدل

    16 مايو 2024 - 08:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز