جوليان لوبيتيغي منتخب الجزائر 2024 مدرب
30 يناير 2024 - 19:40

مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيغي مرشح لتدريب المنتخب الجزائري

من أبرز الأسماء التي كانت مرشحة لخلافة بلماضي، وفق ما ذُكر في تقارير إعلامية، زين الدين زيدان وهيرفي رونار وخليلوزيتش والذي سبق له تدريب الخضر وقادهم إلى تأهل تاريخي للدور الثاني في كأس العالم بالبرازيل سنة 2014.

وفي الوقت الحالي، يبدو أنه ستجرى مفاوضات مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من إجراءات فسخ المدرب الحالي بشكل إداري وقانوني، وفق إذاعية “آر.آم.سي” الفرنسية”.

وللإشارة، فإنّ لوبتيغي لا يربطه أي التزام في الوقت الحالي منذ أن فسخ عقده مع نادي وولفرهامبتون الإنكليزي خلال الجولات الأولى من الموسم الكروي الحالي.

وبخصوص الخبرة التي يمتلكها المدرب الإسباني في هذا المجال، فقد تولّى تدريب ريال مدريد ومنتخب بلاده إسبانيا، إضافة إلى مروره بنادي بورتو وإشبيلية.

جدير بالذكر، أنّ الحديث عن خليفة بلماضي، بدأ مباشرة بعد إقصاء “الخضر” من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا للمرّة الثانية على التوالي.

وجاء إقصاء المنتخب الوطني، على يد منتخب موريتانيا بعد تسجيل هدف واحد دون ردّ طيلة المباراة، الأمر الذي خلق موجة انتقادات واسعة من الجماهير الجزائرية ضد جمال بلماضي وبعض اللاعبين الذين “لم يكونوا في المستوى”.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز