لقجع يطلب من نظيره التنزاني إقالة المدرب الجزائري عمروش - خدمة نيوز
16 يناير 2024 - 20:49

لقجع يطلب من نظيره التنزاني إقالة المدرب الجزائري عمروش

ذكرت مصادر إعلامية أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب من نظيره التنزاني، إبراهيم كوني، إقالة مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش.

وبحسب المصادر، فإن لقجع عرض على كوني تعويضا ماليا مقابل إقالة عمروش، الذي فتح النار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتهمها بممارسة “الكولسة” لصالح المنتخب المغربي.

ويواجه المنتخب التنزاني نظيره المغربي، يوم غد الأربعاء برسم المقابلة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار.

وقال عمروش في رد على سؤال حول هزيمة المنتخب التنزاني على أرضه أمام أسود الأطلس في إقصائيات كأس العالم، قال عمروش: “نحن نعلم قوة الاتحادية المغربية، هم قوة ضاربة في إفريقيا..، نحن أردنا مثلا اللعب على الساعة الثانية زوالا، بينما هم أجبرونا على اللعب ليلا، هم من يسيّرون الكرة الإفريقية، هم يفرضون أنفسهم ونحن نتابع فقط، لهذا سنلعب ضد منتخب كبير وضد أمور أخرى خفية”.

وأضاف: “لو علمت بهذا القرار قبل المباراة لن كنت قد سافرت إلى المغرب، ولكنني أحترم التزاماتي مع المنتخب، وسأقدم أفضل ما لدي في المباراة”.

من جانبه، لم يصدر أي تعليق رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو من الاتحاد التنزاني لكرة القدم حول هذه الأنباء.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز