عملاق افريقيا يُخطط لخطف إكتشاف المنتخب الوطني مسلم أناتوف - خدمة نيوز
مسلم اناتوف منتخب الجزائر اقل من 17 سنة 2023
9 يناير 2024 - 08:13

عملاق افريقيا يُخطط لخطف إكتشاف المنتخب الوطني مسلم أناتوف

كشفت وسائل إعلام مصرية عن دخول اللاعب الجزائري، مسلم أناتوف، مهاجم مولودية الجزائر (رديف)، دائرة اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في جانفي الجاري، لما يتمتع به من إمكانيات فنية وبدنية عالية.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” نقلا عن مسئولي النادي الأهلي أنهم تلقوا ترشيحاً من أحد وكلاء اللاعبين الجزائريين بشأن أناتوف، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية للناشئين.

ويحق للأهلي التعاقد مع لاعب تحت السن في الوقت الحالي، وفقا للائحة التي تسمح له بالتعاقد مع ثنائي تحت السن و5 لاعبين فوق السن، وسبق وتعاقد مع التونسي محمد الضاوي كريستو ويتبقى له مكان شاغر في قائمة اللاعبين الأجانب تحت السن.

جدير بالذكر أن موهبة الجزائر الشاب من مواليد 2006 وتم ترشيحه للمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، وقام بدوره بعرض اللاعب على لجنة الكشافة ومن ثم عرضه على مارسيل كولر المدير الفني للبت في الأمر بالتعاقد معه أو صرف النظر عن إبرام الصفقة.

وكانت مولودية الجزائر قد تعاقدت مع المهاجم الدولي وهداف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة خلال الصيف الماضي، حيث يلعب رفقة فريق الرديف منذ بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز