الفاف تفاضل بين بيتكوفيتش وبيسيرو: من سيكون مدرب الخضر الجديد؟ تُواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" مفاوضاتها مع مدربين لتعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني. وأفادت مصادر قناة الهداف الموثوقة أنّ الفاف تفاضل بين مدربين هما: فلاديمير بيتكوفيتش: مدرب سويسري سابق درب المنتخب السويسري من 2014 إلى 2021، و حقق معه نتائج إيجابية، من أهمها التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2018. جوزيه بيسيرو: مدرب برتغالي سابق درب العديد من المنتخبات والفرق، من أهمها المنتخب السعودي و المنتخب المصري. وقدمت الفاف صيغة العقد لكل من بيتكوفيتش وبيسيرو، وقام الثنائي بالرد على العقد مع تسجيل بعض التحفظات. ويبدو بيتكوفيتش الأقرب لتولي العارضة الفنية للخضر، في انتظار الفصل رسميًا في هوية المدرب قبل يوم الإثنين المقبل. وأكدت المصادر أيضًا أنّ لن تكون هناك أي فترة انتقالية قبل قدوم المدرب الجديد للخضر. يُثير اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني اهتمامًا كبيرًا من طرف الجماهير الجزائرية، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. من هو المدرب الذي تفضله لتدريب المنتخب الوطني؟ وهل تعتقد أنّ الفاف ستُعلن عن اسم المدرب الجديد قبل يوم الإثنين المقبل؟
26 يناير 2024 - 08:53

رضوان بوحنيكة يكشف عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري

حسب قناة الهداف، فإن المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري سيكون وحيد حاليلوزيتش. وقد سبق له تدريب الجزائر خلال الفترة من 2011 إلى 2014، حيث قاد المنتخب إلى التأهل لكأس العالم 2014 في البرازيل.

ويعتبر حاليلوزيتش من المدربين ذوي الخبرة الكبيرة و الصرامة ، حيث عمل مع العديد من الأندية والمنتخبات في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المنتخب المغربي و كوت ديفوار .

وإذا تم الإعلان عن تعيين حاليلوزيتش رسميًا، فسيواجه مهمة صعبة في قيادة المنتخب الجزائري إلى تحقيق النجاحات، خاصة بعد الإقصاء المبكر من كأس أمم أفريقيا 2023.

وفيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند عودة حاليلوزيتش لتدريب المنتخب الجزائري:

  • القدرة على إعادة الثقة للجماهير: بعد الإقصاء من كأس أمم أفريقيا، يجب على حاليلوزيتش أن يعمل على إعادة الثقة للجماهير، وأن يثبت لهم أنه قادر على قيادة المنتخب إلى تحقيق النجاحات.
  • القدرة على التعامل مع اللاعبين: يجب على حاليلوزيتش أن يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد، وأن يحافظ على استقرار المجموعة.
  • القدرة على تطوير أداء المنتخب: يجب على حاليلوزيتش أن يعمل على تطوير أداء المنتخب، وأن يجعله أكثر تنافسية.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز