دراجي صادي
11 يناير 2024 - 16:07

دراجي يُحذر صادي من مؤامرة ضد المنتخب الجزائري

وجه الإعلامي حفيظ دراجي رسالة مشفرة الى رئيس الفاف وليد صادي بشأن الكواليس التي أعدت للمنتخب الجزائري في كأس افريقيا 2024.

قبل يومين من افتتاح العرس الإفريقي بكوت ديفوار، تساءل الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي: “هل يسمح للمنتخب الجزائري الفوز بكأس إفريقيا؟”

ففي مقاله المنشور بموقع صحيفة “الجزائر الآن” الإلكترونية، اليوم الخميس 11 جلنفي 2024، تحدث حفيظ دراجي عن نجاح تربص الخضر بالعاصمة الطوغولية لومي.

معتبرا ذلك علامات إيجابية على قدرة أشبال بلماضي على أداء مشوار جيدا خلال النسخة 34 من كأس إفريقيا للأمم 2024.

ومع ذلك اعتبر معلق قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أنّ النجاح في أي بطولة إفريقية، لا يرتبط دائما بالمستوى الفني، حيث تظهر معطيات خارجة عن السيطرة.

خاصة تلك التي تتعلق بالطقس والمناخ وأرضيات الميادين، وشدد على “الكواليس والمكائد”، التي يرتقب أن يتعرض لها المنتخب الجزائري، الذي لايراد له التألق والتتويج بعد أن بلغ العداء للجزائر ذروته في عديد المجالات منذ سنوات.

ورغم الظروف الرائعة التي يتواجد فيها المنتخب الجزائري، سواءً بما وضعه الاتحاد تحت تصرف بلماضي ولاعبيه أو اصطفاف الجماهير والصحافيين خلف المنتخب، لكن يبقى الهاجس الكبير هو “لعبة الكواليس” .

التي لا تستثني حتى الأمور البسيطة، أو تلك التي لاتخطر على بال أحد، ليس من أجل الفوز على الجزائر، بل لكي “تمنع الجزائر من تحقيق اللقب”، الذي يعتبره البعض خسارة بالنسبة اليهم، لذلك يجب أخذ الحيطة والحذر حتى في الجزئيات البسيطة والتفاصيل البعيدة عن الميادين والمواجهات الكروية بين اللاعبين.

دراجي اعتبر أنّ الضغط الكبير المفروض على المنتخب الجزائري من الممكن أن يكون عاملا إيجابيا، ولهذا فإنّ ما يجب الحذر منه، ليس المنافسين، رغم قوتهم، ولكن تلك الظروف الخارجية التي تتجاوز الإطار الفني.

ويرى دراجي أنّ اللقب 34 في تاريخ القارة، لا يكون بالضرورة من نصيب الأقوى أو الأفضل، بل لمن يتحكم في تفاصيل أخرى غير رياضية ولا أخلاقية ، ينتظر أن يتعرض لها المنتخب الجزائري.

وحسب الإعلامي الجزائري، فإنّ هناك من يسعى “لمنع المنتخب الجزائري من التتويج”، في ظاهرة تنامت خلال الفترة الماضية، حتى “صارت الجزائر عقدة عند البعض”.

ويجب “معاقبتها” عند البعض الأخر بسبب مواقفها ومواهبها و طموحات أبنائها التي يجب تحطيمها بكل الوسائل والطرق.

وكأن سعادتها تزيد من تعاسة غيرها، رغم اقرارنا بقوة الأخرين وأحقيتهم في التتويج بلقب قاري نتمنى أن يحسم فوق الملاعب وليس في الكواليس ولا تحت الطاولات .

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز