بلماضي المنتخب الوطني
10 يناير 2024 - 07:41

بلماضي : رصدنا محاولات للتأثير و الضغط السلبي على اللاعبين

أدلى بلماضي عقب فوز الخضر برباعية على بورندي بتصريحات ، أكد من خلالها بأنه رغم الفوز العريض الا انه توجد نقائص رصدها وسيعمل على تصحيحها .
كما انتقد بعض المحاولات التي تهدف للضغط عليهم بشكل سلبي ، مشيرا بأن هؤلا الاشخاص لا علاقة لهم بالكرة.

أشاد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني الجزائري، بأداء فريقه في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب بورندي، الثلاثاء، وانتهت بفوز محاربي الصحراء بنتيجة 4-0.

وقال بلماضي في تصريحاته عقب المباراة: “كانت مباراة جيدة لنا أمام منتخب دافع بخمسة مدافعين وفزنا بنتيجة عريضة وهذا شيئ جيد”.

وأضاف: “مباراة بورندي ناجحة من كل الجوانب وطبقنا فيها ما كنا نبحث عنه”.

وتابع: “كنا قادرين على تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف أخرى، لكن طبيعة الظروف هنا تختلف عن أوروبا رغم تحضيرات اللاعبين”.

وواصل: “كل اللاعبين قدموا ما عليهم وحتى البدلاء قدموا الاضافة اللازمة، فاللاعبون راضون عن تربص لومي غير أنه ما زالت أمامنا بعض النقائص التي نعمل عليها”.

وأختتم بلماضي تصريحاته بالحديث عن ثلاثي الهجوم محرز وبن سبعيني وبلايلي، قائلا: “ثلاثي الهجوم عملوا بشكل جيد و بتنسيق كبير”.

قدم المنتخب الوطني الجزائري أداءً جيدًا في المباراة، حيث تمكن من السيطرة على مجرياتها منذ البداية وتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق بغداد بونجاح.

واستمرت الأفضلية الجزائرية في الشوط الأول، حيث ضاعف محرز النتيجة في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الجزائري سيطرته وتمكن من تسجيل هدفين آخرين عن طريق سليماني وعمورة في الدقيقتين 87 و94.

وبهذا الفوز، يعزز المنتخب الجزائري حظوظه في تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 إلى 25 يناير 2024.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز