الكاف تتراجع و تعتذر من النجم يوسف بلايلي - خدمة نيوز
17 يناير 2024 - 10:54

الكاف تتراجع و تعتذر من النجم يوسف بلايلي

قدمت الكاف على طريقتها الخاصة إعتذارها من النجم الجزائري يوسف بلايلي الذي قدم مباراة في المستوى أمام أنغولا.

جاء ذلك بعد أن وضع الناخب الوطني جمال بلماضي الثقة مجددا في نجمه يوسف بلايلي، وأشركه أساسيا في مواجهة ومنافسه الأنغولي في مباراة المنتخب الجزائري الأولى بنهائيات “كان” 2023.

واستغل يوسف بلايلي فرصة الثقة التي وضعها فيه مدربه بلماضي، وكان وراء تسجيل مواطنه بغداد بونجاح الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري في مباراة منتخب ألأنغولا.

وبطريقة مميزة صنع مهاجم نادي مولودية الجزائر الهدف الأول في اللقاء، لصديق طفولته بونجاح، الذي وضع المرة في الشباك مطلع الدقيقة الـ.. بتسديدة قوية.

وافتك بلايلي إشادة الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، التي علقت من خلال منشور على حسابها بمنصة “X” (تويتر) سابقا، على صناعة نجم “العميد” هدف كتيبة “محاربي الصحراء”.

ونشرت هيئة “كاف” مقطع فديو الهدف الوحيد لمنتخب الجزائر في شباك منتخب أنغولا وكتبت عن ابن مدينة وهران عبارة: “ينثر سحره في كل مكان”.

ووصف منشور الاتحاد الإفريقي للعبة على المنصة ذاتها، تمريرة يوسف بلايلي بالرائعة لبونجاح، معتبرة إياها الأفضل خلال اليوم الثالث من مباريات نهائيات كأس افريقيا 2024.

وبصناعته لهدف كتيبة “الخضر” في لقاء أنغولا، رفع صاحب الـ31 عاما رصيده إلى 25 تمريرة حاسمة خلال 51 مباراة لعبها بقميص المنتخب الجزائري إلى حد الآن، فضلا عن تسجيله 09 أهداف.

وكان المهاجم يوسف بلايلي قد شارك لمدة 67 دقيقة في مواجهة المنافس منتخب أنغولا، قبل أن يستبدله الناخب الوطني جمال بلماضي بمواطنه آدم وناس.

وأوضح متابعون بأن لقب رجل المباراة يستحقه يوسف بلايلي حسب أرقام التحليل ، وهو ما جعل لجنة الكاف تتغنى بما فعله إبن الباهية في رد جميل على ما يقدمه مع الخضر.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز