الراكراكي يسخر من بلماضي بتصريحات مثيرة للجدل - خدمة نيوز
بلماضي الركراكي
2 يناير 2024 - 11:19

الراكراكي يسخر من بلماضي بتصريحات مثيرة للجدل

أثار مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، الجدل بتصريحاته حول اختيار الفرق المنافسة في المباريات الودية. وسخر الركراكي في تصريحاته من الفرق التي تخوض مباريات ودية مع منتخبات ضعيفة بهدف تحقيق نتائج أفضل في صورة المنتخب الجزائري .

يقول وليد الركراكي إن اللعب ضد الفرق الكبيرة، حتى في حالة الخسارة، أمر ضروري لتقدم الفريق. وأشار الركراكي، منذ توليه قيادة المنتخب المغربي، إلى أن الفريق واجه ما بين 17 إلى 18 فريقًا، سبعة منهم كانوا في العشرة الأوائل على مستوى العالم.

وبحسب ما قال، يعد هذا النهج تجربة فريدة من نوعها في تاريخ كرة القدم المغربية. وكانت المباريات، وبخاصة مع كرواتيا في مناسبتين، تمثل تحديات كبيرة.

وأوضح الركراكي أن اختيار المباريات الودية ضد فرق ضعيفة قد يكون في مقدورنا الحفاظ على سجل غير مهزوز وتجنب استقبال أهداف. لكنه يصر على أن هذا لم يكشف عن قدرة الفريق التنافسية الحقيقية ومستواه.

وفقًا للركراكي، يجب على الفريق أن يقيس مستواه الحقيقي من خلال مواجهة أفضل الفرق في العالم. وأوضح أن اختيارهم الاستراتيجي للعب ضد هذه الفرق قوَّى قدرتهم التنافسية وزاد من خبرتهم في الملعب خلال الفترة البالغة عامًا ونصف.

مقالات ذات صلة

  • 26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    مشاهدة مباراة الجزائر و جنوب افريقيا بث مباشر

    مواعيد مباريات منتخب “الخضر” في تصفيات كأس افريقيا 2025

    16 يوليو 2024 - 17:18

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز