جمال مناد : لاعبين على الأقل يستحقان التواجد مع الخضر في كان 2024 - خدمة نيوز
جمال بلماضي 2024 مناد
27 ديسمبر 2023 - 19:15

جمال مناد : لاعبين على الأقل يستحقان التواجد مع الخضر في كان 2024

أكد اللاعب الدولي و المدرب السابق جمال مناد أن المنتخب الجزائري من أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

وقال مناد في تصريحات لوكالة “رويترز”: “المنتخبات العربية ستكون لها كلمتها في البطولة، أرى أن منتخبات الجزائر ومصر والمغرب بالإضافة لتونس ستتنافس على اللقب”.

وأضاف: “المنتخبات العربية والإفريقية ذائعة الصيت في القارة ستتألق في النسخة المقبلة من البطولة”.

وحول حظوظ كوت ديفوار مستضيفة البطولة، قال مناد: “كوت ديفوار لم يعد منتخباً مُخيفاً وليس هو نفسه المنتخب الذي كان مليئاً بالنجوم قبل سنوات”.

وتابع: “هو منتخب لا يملك لاعبين مميزين حالياً”.

وتوقع مناد أن يضم المدرب جمال بلماضي في القائمة النهائية المنتخب أسماء اللاعبين الذين يشاركون بانتظام مثل رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، بالإضافة إلى محمد أمين عمورة المتألق في الدوري البلجيكي.

وأضاف مناد أن براهيمي لاعب الغرافة القطري يستحق الانضمام للقائمة النهائية “بالنظر إلى أدائه المميز في دوري نجوم قطر، الأمر كذلك ينطبق على سعيود لاعب الرائد السعودي، لكني تحسرت على إصابته الأخيرة التي قد تحرمه من المشاركة في البطولة”.

ودعم مناد فكرة إقامة معسكر تحضيري في الطوغو قائلاً: “بلماضي كان ذكياً في هذا القرار باختياره دولة قريبة من كوت ديفوار وتشبهها من الناحية المناخية… من غير الممكن إقامة تربص في أجواء باردة بأوروبا ليصطدم اللاعبون بالحرارة والرطوبة والعوامل الأخرى في كوت ديفوار”.

مقالات ذات صلة

  • بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16
    المنتب الوطني الجزائري لكرة القدم

    برنامج مباريات الخضر في جوان المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026

    16 مايو 2024 - 18:18
    اتصالات مع موهبة كريستال بالاس للانضمام للمنتخب الوطني

    الفاف تُقحم ورقة لحسم صراعها على اللاعب أوليز

    16 مايو 2024 - 11:25
    اجتاح خبر رغبة الجزائر في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ترندًا هامًا في جميع أنحاء القارة السمراء، وتناقلته مختلف وسائل الإعلام بكثافة.

    انضمام الجزائر إلى الاتحاد الآسيوي ترند يتصدر إفريقيا ويثير الجدل

    16 مايو 2024 - 08:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز