هشام بوداوي محط أنظار الأندية الأوروبية بالدوري الانجليزي - خدمة نيوز
هشام بوداوي مطلوب في الدوري الانجليزي
9 ديسمبر 2023 - 18:04

هشام بوداوي محط أنظار الأندية الأوروبية بالدوري الانجليزي

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي نيس الفرنسي هشام بوداوي بات محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية.

وذكرت صحيفة “لاغازيت دو فيينك” الفرنسية أن بوداوي، الذي تقدر قيمته السوقية بأكثر من 8 ملايين يورو، يحظى باهتمام كبير من طرف عدة أندية أوروبية هذه الأيام.

ويعود سبب هذا الاهتمام حسب المصدر ذاته إلى المستويات التي ظهر بها ابن مدينة بشار ولما قدمه خلال مباريات فريقه، الذي لعب له 12 مباراة في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم حتى الآن.

وعرضت الصحيفة أبرز الأندية التي طلبت خدمات خريج مدرسة أكاديمية بارادو على غرار نادي بورتو البرتغالي، الذي سبق وأن لعب له الجزائريان، الأسطورة رابح ماجر، وياسين براهيمي قائد الغرافة القطري حاليًا.

ووصلت بوداوي عروض جادة من إيطاليا وبالتحديد من نادي أتلانتا بيرغامو صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في التعاقد مع بوداوي.

وحسب المصدر ذاته فإن نادي برايتون الإنجليزي أيضا كشف عن نيته في انتداب متوسط ميدان المنتخب الجزائري، وهو الحال ذاته بالنسبة لنادي كريستال بالاس الذي أبان عن رغبته في ضم اللاعب الجزائري.

ويعد هشام بوداوي، نجم نيس الفرنسي، واحدًا من أكثر اللاعبين الجزائريين الذين تطوَّروا خلال المواسم الأخيرة، وهو الأمر الذي زاد من قيمته داخل فريقه.

وبات في حكم المؤكد أن اللاعب هشام بوداوي سيكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية المنتخب الجزائري إلى كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

يعتبر هشام بوداوي أحد أبرز اللاعبين الجزائريين في الوقت الحالي، وقد لفت الأنظار إليه في السنوات الأخيرة بفضل مهاراته الفنية العالية وقدراته القيادية.

وإذا ما انتقل بوداوي إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، فسوف يكون ذلك بمثابة خطوة مهمة في مسيرته الكروية، حيث سيتمكن من الاحتكاك بلاعبين من الطراز العالمي والتعلم منهم.

وبالنسبة للمنتخب الجزائري، فسوف يكون بوداوي إضافة قوية للغاية، حيث سيساهم في تعزيز خط وسط المنتخب.

وعلى الرغم من أن انتقال بوداوي إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى قد يكون خطوة صعبة، إلا أنه من المرجح أن يتحقق في النهاية، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من قبل العديد من الأندية.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز