لاعبون يحطمون مشاعر بلماضي قبل كأس افريقيا 2024 - خدمة نيوز
لاعبي المنتخب الوطني الجزائري كاس افريقيا 2024
16 ديسمبر 2023 - 19:40

لاعبون يحطمون مشاعر بلماضي قبل كأس افريقيا 2024

يدخل المنتخب الجزائري بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار، وهو يعاني من مشاكل كبيرة في خط الدفاع. باستثناء رامي بن سبعيني، الذي يقدم مستويات كبيرة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مع ناديه بروسيا دورتموند، فإن بقية المدافعين الجزائريين في حالة كارثية.

عيسى ماندي

كان عيسى ماندي يعاني من إصابة في الركبة، حيث تعرض للإصابة خلال التربص الماضي للمنتخب الجزائري في نوفمبر الماضي. عاد ماندي من الإصابة يوم الخميس الماضي، لكنه مازال غير جاهز بنسبة 100٪.

محمد أمين توغاي

يقدم محمد أمين توغاي مستويات سيئة للغاية مع ناديه الترجي التونسي. تراجع مستواه كثيرا، ولا يبدو أنه جاهز للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يوسف عطال

تم إيقاف يوسف عطال عن ممارسة كرة القدم من قبل القضاء الفرنسي، بعد دعمه القضية الفلسطينية. مهدد عطال بعقوبة السجن لمدة سنة كاملة.

ريان أيت نوري

تعرض ريان أيت نوري لإصابة في الكاحل، أبعدته عن الميادين لمدة أسبوع. عاد أيت نوري يوم أمس الجمعة إلى التدريبات الجماعية لناديه وولفرهامبتون الإنجليزي، وسيكون متاحًا لاختيارات المدرب الإسباني.

أحمد طوبة

لم يشارك أحمد طوبة في أخر 8 مباريات خاذها فريقه ليتشي في الدوري الإيطالي الممتاز لهذا الموسم الجاري. وضعية طوبة معقدة للغاية، ولا يبدو أنه جاهز للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

استدعاء فوزي غلام وجمال بن العمري

من المتوقع أن يقوم الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، باستدعاء فوزي غلام لاعب نادي هاتاي سبورت التركي، ومدافع نادي مولودية الجزائر، جمال بن العمري، لتعزيز صفوف دفاع المنتخب الوطني الجزائري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

خطورة الوضع

يشكل الوضع المتردي لخط دفاع المنتخب الجزائري خطرًا حقيقيًا على حظوظ المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية. يحتاج بلماضي إلى إيجاد حلول سريعة، إذا أراد المنتخب الجزائري الدفاع عن لقبه في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

  • بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز