الإعلامي مراد بوطاجين : على بلماضي أن يتحلى بثقافة التواصل مع الصحفيين - خدمة نيوز
الاعلامي مراد بوطاجين: على بلماضي أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين
25 ديسمبر 2023 - 19:18

الإعلامي مراد بوطاجين : على بلماضي أن يتحلى بثقافة التواصل مع الصحفيين

أكد الإعلامي مراد بوطاجين، أن على جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الوطني الجزائري، أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين، وذلك من أجل بناء علاقة إيجابية مع الرأي العام.

وقال بوطاجين، في تصريحات إعلامية، إن بلماضي يتمتع بشخصية قوية، ويرفض التنازل عن مبادئه، وهو ما يحترمه، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون متكبرًا أو مغرورًا.

وأضاف بوطاجين أن بلماضي يجب أن يدرك أن الصحفيين هم جزء من المنظومة الإعلامية التي تساهم في الترويج للمنتخب الوطني، ويجب أن يكون على استعداد للتواصل معهم بشكل أفضل على الرغم من ان بعضهم من اشباه الصحفيين .

وأوضح بوطاجين أن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لبلماضي بناء علاقة إيجابية مع الصحفيين، مثل عقد مؤتمرات صحفية بشكل منتظم، وتوفير الوقت للإجابة على أسئلة الصحفيين، واحترام آرائهم.

وختم بوطاجين تصريحاته قائلًا إن بلماضي يجب أن يدرك أن الرأي العام هو من يحكم على نجاحه أو فشله، وعليه أن يسعى دائمًا إلى كسب تأييد الجماهير.

أتفق مع الإعلامي مراد بوطاجين في أن على جمال بلماضي أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين.

فبلماضي هو مدرب منتخب الجزائر، وهو يمثل صورة الجزائر في الخارج، وعليه أن يكون على استعداد للتواصل مع الرأي العام بشكل أفضل.

وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لبلماضي بناء علاقة إيجابية مع الصحفيين، وعليه أن يختار الطريقة التي تناسبه.

ولكن من المهم أن يدرك بلماضي أن التواصل مع الصحفيين ليس مجرد واجب، بل هو فرصة أيضًا للتواصل مع الجماهير وشرح خططه وأفكاره، وبناء علاقة ثقة معهم.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز