يواصل النجم الجزائري محمد أمين عمورة حفر اسمه بأحرف من ذهب في سجلات نادي "يونيون سانت جيلواز" البلجيكي، منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الكروي الحالي. فقد نجح "محارب الصحراء" عمورة في افتكاك مكانة أساسية في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من الدوري البلجيكي، التي أعدتها شبكة "سوفا سكور" العالمية، بعد حصوله على تقييم 10/07.09 نظير المردود المميز الذي قدمه رفقة فريقه في تلك الجولة. ولم يكن عمورة اللاعب العربي الوحيد في القائمة، حيث ضمت لاعبين آخرين هما المغربيان بلال الخنوس وزكرياء الواحدي، لاعبا نادي "خينيك". وبهذا الإنجاز، يواصل عمورة تألقه اللافت مع فريقه، حيث وصل رصيده التهديفي إلى 17 هدفاً بقميص "يونيون سالنت جيلواز" في منافسة البطولة البلجيكية، ليصبح أحد هدافي الفريق وأبرز نجومه. ولم يقتصر تألق عمورة على الدوري البلجيكي فقط، بل امتد ليصل إلى المنافسات الأوروبية، حيث سجل 4 أهداف مع فريقه في دوري المؤتمر الأوروبي، ليصبح أحد الركائز الأساسية للفريق في هذه المسابقة. وتنتظر عمورة ورفاقه في نادي "سالت جيلوارز" مواجهة نارية اليوم الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيواجهون مضيفهم نادي إنتراخت فرانكفورت، الذي يضم في صفوفه النجم الدولي الآخر فارس شايبي. وكان عمورة وزملاؤه قد تعادلوا إيجابا بنتيجة هدفين لمثلهما الأسبوع الماضي مع رفاق فارس شايبي في إنتراخت فرانكفورت، ويسعى الفريق البلجيكي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل للدور القادم من المسابقة. وبفضل مستواه المميز، أصبح عمورة أحد أبرز المواهب الكروية العربية في الوقت الحالي، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مما يبشر بمستقبل زاهر للاعب الجزائري في سماء الكرة العالمية. إحصائيات محمد أمين عمورة: الأهداف: 21 هدفاً (17 في الدوري البلجيكي، 4 في دوري المؤتمر الأوروبي) التمريرات الحاسمة: 5 تمريرات التقييم في الجولة 26 من الدوري البلجيكي: 10/07.09
16 ديسمبر 2023 - 14:29

مدرب ليفربول يورغن كلوب يُتابع عمورة

كشفت تقارير إعلامية عن متابعة مدرب ليفربول يورغن كلوب عن اللاعب محمد الأمين عمورة، نجم نادي وفاق سطيف سابقا، الذي كان سببًا في هزيمة فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأكد ذات التقارير أن كلوب أبدى إعجابه بالقدرات الفنية لإبن الجزائر، خاصة وأنه يعتمد على سياسة جلب المواهب وتطويرهم.

تمكن النجم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة من التألق أمام نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن الجولة السادسة من اليوروباليغ لهذا الموسم الجاري (2023/2024).

في الحين شارك نجم الخُضر أساسياً أمام نادي ليفربول أمسية الخميس المُوافق لـ14 ديسمبر 2023.

لقد نجح اللاعب البالغ من العُمر الـ23 عاماً، من التوقيع على هدفٍ عالمي في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الثاني، وبعد مرور دقائق فقط قدم تمريرة حاسمة لزميله في الفريق ليسكنها في شباك مرمى الخصم نادي ليفربول.

قدرات عمورة الفنية

يتمتع عمورة بقدرات فنية عالية، فهو لاعب سريع ومبدع، ويجيد المراوغة والتسجيل من الفرص القليلة. كما أنه يتمتع بروح قتالية عالية، ويقدم أداءً مميزًا في المباريات الكبيرة.

إمكانية انتقال عمورة إلى ليفربول

من الممكن أن ينتقل عمورة إلى ليفربول في المستقبل، خاصة وأن النادي الإنجليزي يبحث دائمًا عن المواهب الشابة الواعدة. ومع ذلك، فإن انتقال عمورة إلى ليفربول سيعتمد على عدة عوامل، منها:

رغبة اللاعب في الانتقال إلى ليفربول.
قدرة نادي شباب بلوزداد على التخلي عن اللاعب.
قدرة ليفربول على تحمل تكلفة انتقال اللاعب.

مستقبل عمورة

يبدو أن مستقبل عمورة مشرق، فهو لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة. إذا استمر في تطوير قدراته الفنية، فمن الممكن أن يصبح من أفضل اللاعبين في العالم.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز