سلاح بلماضي في كأس افريقيا يثير إهتمام الخصوم في كأس افريقيا - خدمة نيوز
13 ديسمبر 2023 - 17:34

سلاح بلماضي في كأس افريقيا يثير إهتمام الخصوم في كأس افريقيا

قال الإعلامي المصري والناقد الرياضي محمد المحمودي، إن عمورة يعطي حلولا كبيرة للمدرب بلماضي في كأس إفريقيا، مضيفا بأن عمورة صار حديث الوسط الكروي في بلجيكا بسبب مستوياته الرائعة وسيكون سلاح الجزائر الفتاك في كأس إفريقيا.

وفي الجولة السابعة عشرة من الدوري البلجيكي، قاد عمورة فريقه يونيون سانت جيلواز لتعزيز صدارته للدوري، بتسجيله ثنائية في فوزه على مضيفه شارلوروا بنتيجة 3-1.

ورفع عمورة رصيده إلى 11 هدفا في الدوري البلجيكي، وبات يتخلف بفارق هدف واحد فقط عن المتصدر، الطوغولي كيفين دينكي، مهاجم سيركل بروج.

وبهذا الفوز، عزّز سانت جيلواز صدارته لجدول ترتيب الدوري البلجيكي، حيث وصل إلى النقطة الـ41، متقدمًا على وصيفه أندرلخت بفارق 6 نقاط، بينما يأتي شارلوروا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

بات في حكم المؤكد أن المهاجم عمورة بات قطعة أساسية في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث حجز لنفسه مقعدا مبكرا ضمن التعداد الذي سيشارك في المحفل الإفريقي.

بأهدافه القوية في الدوري البلجيكي وحضوره اللافت مع المنتخب الوطني، يبرز محمد الأمين عمورة كأحد الحلول المميزة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في كأس أمم إفريقيا القادمة في كوت ديفوار.

ويحظى عمورة بإشادة واسعة من المتابعين، الذين يرشحونه ليكون الحصان الأسود في تشكيلة المنتخب الجزائري خلال كان كوت ديفوار القادم.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز