زياني المنتخب الوطني
6 ديسمبر 2023 - 18:40

زياني : شايبي إكتشاف و عمورة ورقة رابحة للمنتخب الوطني

أشاد الدولي الجزائري السابق، كريم زياني، بقدرات عدد من لاعبي المنتخب الحالي، الذين خطفوا الأنظار في الفترة الماضية، لاسيما منهم العناصر الجديدة.

ماندريا حارس رائع

وتحدث زياني عن الحارس أنتوني ماندريا، الذي كان أحد المساهمين الرئيسيين في الفوزين الأخيرين للمنتخب الجزائري، أمام السنغال وموزمبيق، حيث قال: “ماندريا هو صاحب الفضل الأكبر في هذين الفوزين، بفضل التصديات المثيرة التي قام بها والتي أبقت المنتخب في اللقاءين”.

وأضاف زياني: “هنا يمكن القول إننا نمتلك حارسا رائعا سيمنحنا الاطمئنان الذي كنا نعيشه مع مبولحي، هو حارس بمواصفات عصرية، وآمل أن يقدم المزيد في قادم الاستحقاقات”.

شايبي اكتشاف مهم

كما أشاد زياني بإمكانيات المدافع الشاب، عبد القادر شايبي، الذي انضم إلى المنتخب الجزائري في شهر نوفمبر الماضي، وقال عنه: “هذا اللاعب إمكانياته كبيرة، مقارنة بصغر سنه. ومنذ التحاقه لم يكن بحاجة إلى الوقت للتأقلم”.

وتابع زياني: “كما أنه حظي مباشرة بثقة كبيرة من طرف المدرب بلماضي الذي رأينا أنه يشركه كأساسي باستمرار. وهو من اكتشافات المنتخب، وأرى أن لديه الكثير ليقدمه معنا”.

عمورة خيار هجومي قوي

وفي الختام، علق زياني على تألق المهاجم، إسلام عمورة، مع المنتخب وناديه سانت جيلواز البلجيكي، وقال: “عمورة ساهم بشكل كبير في الفوز الذي عدنا به من موزمبيق، كونه كان وراء الهدفين.. هو خيار هجومي قوي بالنسبة لبلماضي يضاف إلى الخيارات التي يمتلكها في الخط الأمامي”.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

التعليقات

  1. محمد ديسمبر 9, 2023 الساعة 9:46 م

    مصلحة الشكايات الفيفا🏬
    📞📞 شكرآ

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز