إن النقطة السوداء الوحيدة، في ملف ريان أيت نوري، هي وصوله المتأخر، حيث سيكون أيت نوري ظهير أيسر نادي وولفرهامبتون الانجليزي أخر الملتحقين بالتربص وهذا دون شك يوم 31 ديسمبر على الأقل أي على بعد سويعات من التنقل إلى الطوغو، حيث سيلعب أخر لقاء مع ناديه في “البوكسينغ داي” أمام إيفرتون، وهو ما قد يؤثر على لياقته البدنية، إلا أن الناخب الوطني سيمنحه على الأرجح فترة راحة لمدة يومين على الأقل بعد التنقل للطوغو.
28 ديسمبر 2023 - 08:21

العملاق الاسباني ريال مدريد يتابع النجم الجزائري آيت نوري

كشفت تقارير صحفية حديثة أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع عن كثب تطورات مسيرة الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان أيت نوري، لاعب فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

وذكرت التقارير أن ريال مدريد أرسل مختصين لمشاهدة عدة مباريات لآيتنوري، حيث أعجبوا بقدراته الفنية والدفاعية، واعتبروه من اللاعبين الذين يمكنهم أن يشكلوا إضافة قوية للفريق الملكي.

ويعد آيتنوري من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتميز بسرعته ومهاراته الفنية العالية، كما أنه يجيد اللعب في الهجوم والدفاع.

وينتهي عقد آيتنوري مع ولفرهامبتون في عام 2024، مما يعني أن ريال مدريد سيكون قادرًا على التعاقد معه في الصيف المقبل مجانًا.

على صعيد آخر، استعاد آيتنوري مكانته الأساسية مع فريقه ولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك بعد غياب دام شهرًا كاملًا بسبب الإصابة.

وساهم آيتنوري في فوز فريقه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر ظهور آيتنوري بمستوى مميز أمام تشيلسي بمثابة دفعة معنوية كبيرة له قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار 2024.

وإن النقطة السوداء الوحيدة، في ملف ريان أيت نوري، هي وصوله المتأخر، حيث سيكون أيت نوري ظهير أيسر نادي وولفرهامبتون الانجليزي أخر الملتحقين بالتربص وهذا دون شك يوم 31 ديسمبر على الأقل.

أي على بعد سويعات من التنقل إلى الطوغو، حيث سيلعب أخر لقاء مع ناديه في “البوكسينغ داي” أمام إيفرتون.

وهو ما قد يؤثر على لياقته البدنية، إلا أن الناخب الوطني سيمنحه على الأرجح فترة راحة لمدة يومين على الأقل بعد التنقل للطوغو.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز