17 ديسمبر 2023 - 07:57

إصابة حسام عوار تحرم المنتخب الوطني من نجمه

تلقى المنتخب الوطني الجزائري ضربة موجعة، بعد الإعلان عن إصابة لاعب وسطه حسام عوار، لاعب روما الإيطالي، بإصابة في العضلة المقربة للركبة.

وبحسب ما كشفته وسائل الإعلام الإيطالية، فإن عوار سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و5 أسابيع، وهو ما يعني أنه سيغيب عن تربص المنتخب الوطني المقرر في شهر يناير المقبل، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية 2024.

ويعد عوار أحد أهم لاعبي المنتخب الوطني، وأحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب جمال بلماضي. وغيابه سيكون بمثابة خسارة كبيرة للمنتخب الوطني، الذي يسعى إلى الدفاع عن لقبه في كأس الأمم الإفريقية.

وكانت إصابة عوار قد حدثت في مباراة فريقه روما ضد شيريف تيراسبول المولدوفي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي. وغادر عوار المباراة بعد تعرضه للإصابة، وأجرى الفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته.

وتأتي إصابة عوار لتزيد من صعوبة مهمة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار. ويسعى المنتخب الوطني إلى الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية، التي أقيمت في الكاميرون.

ويعتبر عوار أحد أبرز اللاعبين الجزائريين في الوقت الحالي، ولعب دورًا مهمًا في تحقيق المنتخب الوطني للقب كأس الأمم الإفريقية عام 2019. ولعب عوار في صفوف نادي ليون الفرنسي قبل أن ينتقل إلى نادي روما الإيطالي في عام 2022.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز