إنتر ميلان الايطالي يتفق مع نجم جزائري متوهج مع إس سي باري - خدمة نيوز
9 نوفمبر 2023 - 17:52

إنتر ميلان الايطالي يتفق مع نجم جزائري متوهج مع إس سي باري

يبدو أن لاعب الجزائر الدولي سيكون قريبًا جداً من الانضمام إلى نادي إنتر ميلان، ومن الممكن أن يلتحق بالفريق النيرازوري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قدم المدافع الشاب أداءً رائعاً على ملاعب دوري الدرجة الثانية تحت قميص فريق إس إس سي باري. ما لفت انتباه المجندين وجعله من بين أهداف الانتقالات الشتوية المرغوبة في إيطاليا.

ووفقًا لأحدث الانباء من الصحافة الإيطالية، يُشاع أن اللاعب الجزائري الشاب مهدي دورفال (البالغ من العمر 23 عامًا) مهتم حاليًا بفريق إنتر ميلان.

تشير المعلومات إلى إمكانية الانتقال إلى النيرازوري في وقت مبكر من فصل الشتاء. قد تم تقديم الظهير الأيمن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا إلى إدارة الفريق بقيادة سيموني إنزاجي، والذي سيكون على استعداد لدفع مليون يورو تقريبًا لتأمين خدماته.

يمكن أن يعثر إنتر ميلان على لاعب ذو استخدامات متعددة مثل دورفال، الذي يحتاج إليه في خط الدفاع. سرعته ومهاراته التقنية وفهمه التكتيكي يجعلونه خيارًا جذابًا للنادي الإيطالي الذي يتطلع لتعزيز قوة دفاعه.

نقل مهدي دورفال لن يقوده فقط إلى مرحلة جديدة في مسيرته، بل سيفتح أيضًا الأبواب أمام المنتخب الوطني الجزائري الذي يقوده جمال بلماضي.

يعتبر الدوري الإيطالي أحد أكثر بطولات كرة القدم تنافسية في العالم، وهذا سيمنح مارسيلو الجزائري فرصة فريدة لتطوير مهاراته والتنافس ضد أفضل لاعبي العالم.

مقالات ذات صلة

  • وليد صادي

    اكثر من 13 دولة تريد تغيير الأوضاع في الكاف و رئيس الفاف وليد صادي مرشح بقوة لرئاسة الكاف”

    8 مايو 2024 - 08:33
    لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز