ديلور يخرج عن صمته ويكشف عن رأيه في حادثة بلماضي و بن رحمة - خدمة نيوز
26 نوفمبر 2023 - 10:26

ديلور يخرج عن صمته ويكشف عن رأيه في حادثة بلماضي و بن رحمة

قال أندي ديلور عندما نزل ضيفاً يوم أمس الجمعة المُوافق لـ24 نوفمبر 2024 عبر مجمع قنوات الكأس القطرية، فاتحاً ملف بن رحمة وجمال بلماضي قائلا : نحن الرجال لا نستطيع التحكم في مشاعرناِ مثل النساء، أنا كلاعب محترف رأيت مثل هذه الأشياء تحدث في غرف تبديل الملابس، ولكن بعد حدوثه يجب الإعتذار مُباشرة للمدرب، من باب الفضل والإحترام.


جدير بالذكر أن علاقة جمال بلماضي، مع لاعب نادي مونبيليه السابق، أندي ديلور، ليست جيدة، لهذا السبب قرر أندي بوزلوف مغادرة صفوف المُنتخب الوطني الجزائري، والتركيز في مسيرته الكروية مع فريقه.

هذا و شهد تربص شهر أكتوبر الماضي، للمنتخب الوطني الجزائري، حدث شيء خطير بين الناخب الوطني الجزائري، “جمال بلماضي” ونجم نادي ويستهام الإنجليزي، سعيد بن رحمة، خلال مباراة “محاربي الصحراء” ضد المنتخب المصري، التي إنتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين في إطار المباريات الودية، في ملعب الإمارات المتحدة العربية.

حيث شعر نجم نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، سعيد بن رحمة، بسبب إستبداله خلال مباراة المنتخب الوطني الجزائري، ضد منتخب المصري، وجاءت هذه الحادثة بعد ما رفض بن رحمة، رد التحية إلى الرجل الأول في كتيبة “محاربي الصحراء” مما زاد المشهد أكثر إثارة وقام جمال بلماضي، بإمساكه من قميصه أمام الجماهير الجزائرية، التي تساند الخُضر، وأمام الكاميرات، التي كانت حاضرةً بقوة في أرضية الميدان.

هذه الحادثة أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك، إنستجرام، وتويتر، مما جعل الجميع يتضامن مع سعيد بن رحمة، على حساب مدرب المنتخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، محملين إياه المسؤلية كونه صاحب الكلمة العُلية في المجموعة، وهناك أيضاً من شكك في علاقة نجم المطارق مع النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تلك اللقطة الشهيرة بين بن رحمة ومدربه في الخُضر.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز