21 نوفمبر 2023 - 13:07

دنيا شقيقة محرز .. رياض سبب لي كسر في أصابعي و والدتي تدخلت مرتين

كشفت شقيقتا اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، دنيا وإيناس، عن العلاقة التي تجمعهما به وعن تعلّقه الكبير بالكرة.

قالت دنيا شقيقة محرز إن شقيقها كان عاشقا للكرة منذ صغره، وكان يصطحبها معه أينما ذهب. وأضافت بأن محرز كان يرغمها على حراسة المرمى حتى يحاول التسديد، مما أدى إلى إصابتها مرّتين بكسر في إصبعها.

وهو ما استدعى بحسبها لتدخل والدتها في مرتين من أجل اسعافها .

وأكدت دنيا أن محرز كان شغوفا بالكرة وموهوبا بشكل استثنائي، لكنها أشارت إلى أنهم لم يتوقعوا أن يصل إلى هذا المستوى من الاحترافية والشهرة.

وأكدت دنيا، أنّ الجملة التي كان يكرّرها محرز دائما حين يريد طلب شيء ما من والدته، “اشتري لي هذا، وحين أصبح لاعب كرة قدم سأعوّضك”.

قصة رياض محرز هي قصة ملهمة، تؤكد أن الحلم يمكن تحقيقه إذا توافرت الإرادة والمثابرة. فمحرز بدأ رحلته من المنزل مع كرة القدم، واليوم، أصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز