بلماضي المنتخب الوطني
10 نوفمبر 2023 - 20:03

بلماضي يكشف : لاعبين حاولا اختطاف المنتخب رهينة لمصالحهم

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، أمس الخميس، خلال تنشطيه محاضرة بجامعة الجزائر 03، أمرا خطيرا كان ينخر بيت المنتخب الجزائري، سنة 2018.

وأكد المدرب الوطني جمال بلماضي أنه وبعد استلامه العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، بتاريخ 02 أوت سنة 2018، وجد منتخبا مقسما وغير متحد تماما.

وذهب بلماضي إلى أبعد من ذلك، بكشفه أنه عثر على تكتل خطير للاعبين في كتيبة، اتهمهم باختطاف المنتخب رهينة لمصالحهم الشخصية.

وقال صاحب مهندس الإنجاز القاري في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، أنه سارع لضخ دماء جديدة في كتيبة “محاربي الصحراء”، في شاكلة يوسف بلايلي وجمال الدين بن العمري وأسامة شيتة.

وأضاف مدرب منتخب الجزائر في السياق، أنه وجد نجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر برصيد خال من المباريات رفقة المنتخب الجزائري، لما استلم مقاليد العارضة الفنية.

وذكر المتحدث، أنه وجد منتخب بلده الجزائر في المرتبة الـ14 في جدول ترتيب فرق القارة الإفريقية، ومنتخبات كثيرة كانت أفضل ترتيبا من كتيبة “الخضر”، في بداية مشواره ناخبا وطنيا.

وأشار بلماضي إلى أنه وطاقمه الفني بذلوا جهودا كبيرة، للقضاء على المشاكل التي كان يعاني منها المنتخب الجزائري، ومنها ذلك الأمر الخطير، الذي يخص اختطاف المنتخب من قبل لاعبين وأخذه كرهينة.

وجاء تنشيط المدرب الوطني لمحاضرته تلك، قبل نحو أسبوع، من انطلاق مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم، التي سيواجه المنتخب الجزائري في مستهلها منتخبي الصومال وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز