بلماضي يكشف : لاعبين حاولا اختطاف المنتخب رهينة لمصالحهم - خدمة نيوز
بلماضي المنتخب الوطني
10 نوفمبر 2023 - 20:03

بلماضي يكشف : لاعبين حاولا اختطاف المنتخب رهينة لمصالحهم

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، أمس الخميس، خلال تنشطيه محاضرة بجامعة الجزائر 03، أمرا خطيرا كان ينخر بيت المنتخب الجزائري، سنة 2018.

وأكد المدرب الوطني جمال بلماضي أنه وبعد استلامه العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، بتاريخ 02 أوت سنة 2018، وجد منتخبا مقسما وغير متحد تماما.

وذهب بلماضي إلى أبعد من ذلك، بكشفه أنه عثر على تكتل خطير للاعبين في كتيبة، اتهمهم باختطاف المنتخب رهينة لمصالحهم الشخصية.

وقال صاحب مهندس الإنجاز القاري في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، أنه سارع لضخ دماء جديدة في كتيبة “محاربي الصحراء”، في شاكلة يوسف بلايلي وجمال الدين بن العمري وأسامة شيتة.

وأضاف مدرب منتخب الجزائر في السياق، أنه وجد نجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر برصيد خال من المباريات رفقة المنتخب الجزائري، لما استلم مقاليد العارضة الفنية.

وذكر المتحدث، أنه وجد منتخب بلده الجزائر في المرتبة الـ14 في جدول ترتيب فرق القارة الإفريقية، ومنتخبات كثيرة كانت أفضل ترتيبا من كتيبة “الخضر”، في بداية مشواره ناخبا وطنيا.

وأشار بلماضي إلى أنه وطاقمه الفني بذلوا جهودا كبيرة، للقضاء على المشاكل التي كان يعاني منها المنتخب الجزائري، ومنها ذلك الأمر الخطير، الذي يخص اختطاف المنتخب من قبل لاعبين وأخذه كرهينة.

وجاء تنشيط المدرب الوطني لمحاضرته تلك، قبل نحو أسبوع، من انطلاق مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم، التي سيواجه المنتخب الجزائري في مستهلها منتخبي الصومال وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز