9 نوفمبر 2023 - 17:52

إنتر ميلان الايطالي يتفق مع نجم جزائري متوهج مع إس سي باري

يبدو أن لاعب الجزائر الدولي سيكون قريبًا جداً من الانضمام إلى نادي إنتر ميلان، ومن الممكن أن يلتحق بالفريق النيرازوري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قدم المدافع الشاب أداءً رائعاً على ملاعب دوري الدرجة الثانية تحت قميص فريق إس إس سي باري. ما لفت انتباه المجندين وجعله من بين أهداف الانتقالات الشتوية المرغوبة في إيطاليا.

ووفقًا لأحدث الانباء من الصحافة الإيطالية، يُشاع أن اللاعب الجزائري الشاب مهدي دورفال (البالغ من العمر 23 عامًا) مهتم حاليًا بفريق إنتر ميلان.

تشير المعلومات إلى إمكانية الانتقال إلى النيرازوري في وقت مبكر من فصل الشتاء. قد تم تقديم الظهير الأيمن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا إلى إدارة الفريق بقيادة سيموني إنزاجي، والذي سيكون على استعداد لدفع مليون يورو تقريبًا لتأمين خدماته.

يمكن أن يعثر إنتر ميلان على لاعب ذو استخدامات متعددة مثل دورفال، الذي يحتاج إليه في خط الدفاع. سرعته ومهاراته التقنية وفهمه التكتيكي يجعلونه خيارًا جذابًا للنادي الإيطالي الذي يتطلع لتعزيز قوة دفاعه.

نقل مهدي دورفال لن يقوده فقط إلى مرحلة جديدة في مسيرته، بل سيفتح أيضًا الأبواب أمام المنتخب الوطني الجزائري الذي يقوده جمال بلماضي.

يعتبر الدوري الإيطالي أحد أكثر بطولات كرة القدم تنافسية في العالم، وهذا سيمنح مارسيلو الجزائري فرصة فريدة لتطوير مهاراته والتنافس ضد أفضل لاعبي العالم.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز