3 أكتوبر 2023 - 19:46

عدلي يتفق مع بلماضي عن موعد تواجده مع المنتخب في الجزائر

تفاعل الاعب ياسين عدلي مع الاتصالات الحديثة التي جمعته مع مسؤولي الفاف و الناخب الوطني من أجل التواجد ضمن كتيبة الخضر مستقبلا.

وكشفت مصادر أن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي أجرى اتصالا مع ياسين عدلي نجم ميلان الإيطالي من أجل الالتحاق بالخضر في المواعيد القادمة.

جاء ذلك بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب خلال المباريات الأخيرة لنادي ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويجهّز الناخب الوطني جمال بلماضي في قائمة اللاعبين القادرين على تحقيق نتائج مميزة في الاستحقاقات الهامة المقبلة، أبرزها تصفيات كأس العالم 2026 ثم نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وذكر موقع “العربي الجديد”، نقلا عن مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، أن هناك اتصالاً حدث بين المدرب جمال بلماضي وياسين عدلي، وتباحثا حول إمكانية التحاق اللاعب بمنتخب “الخضر” في المواعيد القادمة.

وشجّع المدرب جمال بلماضي اللاعب بعد عودته القوية مع نادي ميلان، كما أكد إعجابه الكبير بمستوياته، حسب ما أورده المصدر ذاته.

ويحظى متوسط ميدان الروسونيري ياسين عدلي بإشادة واسعة نظير أدائه اللافت لاسيما في آخر مواجهتين خاضهما مع الفريق الموسم الحالي أمام لاتسيو وكالياري.

والتحق ياسين عدلي (23 عامًا)، بنادي ميلان في صيف 2022 قادما من نادي بوردو الفرنسي، ولعب الموسم الماضي 140 دقيقة فقط، لكنه استعاد مستوياته خلال العام الجاري.

وسيكون خريج مدرسة باريس سان جيرمان أحد الأوراق الجديدة الرابحة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، في حال ترسيم خياره بتمثيل محاربي الصحراء.

مقالات ذات صلة

  • تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز