منتخب موزنبيق بدون ملعب لمواجهة الجزائر في تصفيات المونديال - خدمة نيوز
وقع منتخب الموزمبيق في مأزق قبل مواجهة الجزائر في تصفيات مونديال 2026. يوم 20 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026 بعد التحفظات التي دونتها الكاف بخصوص تأهيل ملعب “زيمبيتو”. ويسابق الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم، الزمن لتأهيل الملعب الوطني زيمبيتو؛ لكي يتفادى نقل المواجهة إلى ملعب خارج الموزمبيق؛ على اعتبار أن هذا الملعب هو الوحيد المؤهل من الكاف، لاحتضان المباريات الدولية. ويصر الاتحاد الموزمبيقي على تأهيل ملعبه الوطني لمواجهة رفقاء رياض محرز في الموزمبيق؛ حيث نشر بيانا على حسابه الرسمي في “فايسبوك“، جاء فيه: “احترازيا ومن أجل عدم المخاطرة بإقامة مباراة موزمبيق والجزائر في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم شهر نوفمبر المقبل خارج بلادنا، قرر الاتحاد الموزمبيقي التفاوض مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لإقامة مبارتي منتخبي السيدات في التصفيات الإفريقية في داكار“. وأضاف: “يهدف هذا الإجراء إلى إعادة تهيئة أرضية الملعب، حتى يكون في ظروف مناسبة؛ لاستضافة مباراة موزمبيق والجزائر في نوفمبر بحلول تاريخ 15 أكتوبر، وفقا لتوصيات الكاف“. وحدد الاتحاد الافريقي مهلة للموزمبيق قبل اتخاذ قرار ترسيم المباراة على ملعبه أو نقلها إلى دولة أخرى.
27 سبتمبر 2023 - 08:12

منتخب موزنبيق بدون ملعب لمواجهة الجزائر في تصفيات المونديال

وقع منتخب الموزمبيق في مأزق قبل مواجهة الجزائر في تصفيات مونديال 2026. يوم 20 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026 بعد التحفظات التي دونتها الكاف بخصوص تأهيل ملعب “زيمبيتو”.

ويسابق الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم، الزمن لتأهيل الملعب الوطني زيمبيتو؛ لكي يتفادى نقل المواجهة إلى ملعب خارج الموزمبيق؛ على اعتبار أن هذا الملعب هو الوحيد المؤهل من الكاف، لاحتضان المباريات الدولية.

ويصر الاتحاد الموزمبيقي على تأهيل ملعبه الوطني لمواجهة رفقاء رياض محرز في الموزمبيق؛ حيث نشر بيانا على حسابه الرسمي في “فايسبوك“.

جاء فيه: “احترازيا ومن أجل عدم المخاطرة بإقامة مباراة موزمبيق والجزائر في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم شهر نوفمبر المقبل خارج بلادنا، قرر الاتحاد الموزمبيقي التفاوض مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لإقامة مبارتي منتخبي السيدات في التصفيات الإفريقية في داكار“.

وأضاف: “يهدف هذا الإجراء إلى إعادة تهيئة أرضية الملعب، حتى يكون في ظروف مناسبة؛ لاستضافة مباراة موزمبيق والجزائر في نوفمبر بحلول تاريخ 15 أكتوبر، وفقا لتوصيات الكاف“.

وحدد الاتحاد الافريقي مهلة للموزمبيق قبل اتخاذ قرار ترسيم المباراة على ملعبه أو نقلها إلى دولة أخرى.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز