رئيس الفاف يتفق رسميا مع غوركوف على العودة للجزائر - خدمة نيوز
25 سبتمبر 2023 - 20:18

رئيس الفاف يتفق رسميا مع غوركوف على العودة للجزائر

شرع رئيس الفاف الجديد وليد صادي في تنفيذ أهم التدابير من أجل الدفع بالمنظومة الكروية في الجزائر نحو الايجابية .

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لموقع “العربي الجديد”، بأن كريستيان غوركوف، المدرب السابق للخضر.

قد أمسى مرشحا للعودة للكرة الجزائرية عبر بوابة الإدارة الفنية، وذلك بطلب من الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، وأكد المصدر نفسه.

بأن صادي ومثلما أكده بعد انتخابه رئيسا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، سيقوم بتغييرات جذرية على مستوى الإدارة الفنية، وذلك بالتعاقد مع اسم جديد على رأس هذه الهيئة.

وكريستيان غوركوف يعد ضمن أبرز المرشحين، خاصة وأن الرجلين يعرفان بعضهما جيدا، بعد أن عملا معا في المنتخب الجزائري بين أعوام 2014 إلى 2016، وحينها كان صادي مديرا عاما وغوركوف مدربا للخضر.

كما أمسى مستقبل مدرب شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، مهددا على رأس الجهاز الفني للفريق، رغم أن البطولة الجزائرية لكرة القدم انطلقت قبل جولتين فقط.

وشهدت فوزا للكناري في أول جولة أمام نجم مقرة، ثم تعادل ضد نادي بارادو، وضمن هذا الإطار، أكد موقع “العربي الجديد” بأن المدير العام في النادي القبائلي، إبراهيم زافور، قد دخل في مفاوضات مع المدرب الفرنسي، كريستيان غوركوف.

الذي سبق ودرب المنتخب الجزائري لعامين، وتضيف المعلومات نفسها، بأن كريستيان غوركوف لا يمانع في خوض هذه التجربة، حتى إنه طالب وكيل أعماله بتسريع المفاوضات لاستلام المهام، وهو الذي يوجد دون فريق منذ أن ترك تدريب نادي نانت الفرنسي عام 2020.


وضمن هذا الإطار،أفادت تقارير صحفية اعلامية يوم عن رغبة شبيبة القبائل أيضا في التعاقد مع المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف.
يذكر أن المدرب الفرنسي سبق له العمل مع وليد صادي لما كان مدربا للمنتخب في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.

فيما طرح متابعون للشأن الكروي في الجزائر اشكالية العلاقة بين غوركوف و بلماضي .

لطالما و أن التقني الفرنسي في حال مواقته على العودة للجزائر سيعمل على كل التفاصيل الكبيرة و الصغيرة.

التي تسمح بعودة الكرة الجزائرية للواجهة ولن يستثني متابعة المنتخب الأول وهو ما قد يولد صراع بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

  • مدرب أوغندا السابق يُحذر بيتكوفيتش من مفاجأة غير سارة في ملعب كامبالا

    26 مايو 2024 - 21:56
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21
    عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

    25 مايو 2024 - 21:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز