دراجي : الكاف ستطلب من الجزائر تنظيم كان 2027 - خدمة نيوز
29 سبتمبر 2023 - 12:34

دراجي : الكاف ستطلب من الجزائر تنظيم كان 2027

بعد انتهاء مسرحية الاتحاد الافريقي لكرة القدم، التي شهدت فصولا هزلية كما تعودنا، وبعد التصريحات المضحكة وغير المؤسسة لرئيس هذه الهيئة المخترقة والفاسدة.

وجب الآن استخلاص الدروس والعبر وتغيير لهجة الخطاب الرسمي وفي الكواليس، ووجب توفير الدعم اللازم لممثلي الكرة الجزائرية.

لتحقيق ذلك علينا الالتفاف حول مشروع بلادنا وتجاوز خلافاتنا وتقديم مصلحة الجزائر، غير ذلك سنبقى تحت رحمة الفاسدين.

حفيظ دراجي .. الكاف ستتواصل مع الفاف لتنظيم “الكان”

قال الاعلامي الجزائري حفيظ دراجي بأن الكاف وضعت نفسها في موقف لا يحسد عليه خاصة وأن الجزائر انسحب عن تنظيم كان 2025و2027.

وأوضح في منشور له بأنه وبالرغم من منح شرف تنظيم بطولة كأس افريقيا 2027 لتنيظم دولي ثلاثي .

فإن الكاف ستطلب من الجزائر حينها من المساعدة لتنظيم هذه الطبعة لأن هذه الدول تفتقر الى ملاعب جاهزة.

ولا يمكن أن تتوافق مع شروط تنظيم بطولة افريقية بمشاركة 24 دولة .

الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يفضح الكاف

”عندما نستذكر الحالة المزرية لملاعب وفنادق الكاميرون التي احتضنت النسخة الماضية من البطولة، ونعلم أن الملعب الرئيس الذي يحتضن افتتاح نهائيات كأس الأمم المقبلة في كوت ديفوار لم يجهز بعد، ونحن على بعد ثلاثة أشهر عن البطولة، ندرك ازدواجية المعايير التي تتعامل بها الكاف ..”

التي تحفظت لجانها عند زيارتها للجزائر على نوعية كراسي منصة الصحفيين التي يمكن تغييرها في اقل من 24 ساعة .

وتحفظت على حجم الأبواب المؤدية إلى غرف الملابس والتي يمكن توسعتها في ظرف ساعة واحدة .

لكن بالمقابل أبدى أعضاءها في تصريحاتهم إعجابهم ورضاهم عن التنظيم الرائع لبطولة كأس افريقيا للاعبين المحليين ، وكأس افريقيا للناشئين، والفنادق التي آوتهم ، واحتضنت اجتماعاتهم.”

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز