تعيين نذير بوزناد في منصب أمين عام لدى الفاف - خدمة نيوز
24 سبتمبر 2023 - 20:50

تعيين نذير بوزناد في منصب أمين عام لدى الفاف

أقدم، رئيس الفاف وليد صادي بتعيين نذير بوزناد في منصب أمين عام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم .

وبحسب مصادر مطلعة لـ خدمة نيوز فإن رئيس الفاف الجديد لم يكن مقتنعا بأداء الأمين العام دبيشي .

-نذير بوزناد سيكون الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم .

– عادل حاجي سيكون مسؤول الإعلام و الإتصال في الإتحادية الجزائرية لكرة القدم .

من هو نذير بوزناد ؟

نذير بوزناد هو من الوجوه الرياضية الجزائر ، في العقد الخامس من عمره شغل عدة مناصب ادارية في مختلف الرياضات و النوادي في الجزائر.

شغل منصب أمين عام لدى نادي اتحاد العاصمة في شهر جانفي 2021 .

و في شهر سبتمبر من سنة 2021 تم تعيينه في منصب أمين عام لدى فريق شبيبة القبائل .وقبلها شغل منصب المدير العام لفريق أهلي البرج .

وفي 20 جويلية من سنة 2022 تم تعيينه أمينا عاما لاتحادية الفروسية الجزائرية .

وهو المسار الذي مكنه من تبوأ المنصب الجديد في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم .

نذير بوزناد: رائد إداري في عالم كرة القدم الجزائري

تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية في الجزائر، وهي ليست مجرد لعبة رياضية بل تعدّ أيضًا جزءًا هامًا من الهوية الوطنية ووسيلة للتواصل والترفيه. لضمان تقدم وتطوير هذه الرياضة الشعبية، تلعب الإدارة الرياضية دورًا حيويًا، ومن ضمن هؤلاء الإداريين البارزين نجد نذير بوزناد، الذي تم تعيينه أمينًا عامًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

نذير بوزناد هو شخصية معروفة في عالم كرة القدم الجزائري، وهو إداري مخضرم يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال. تولى بوزناد مهام الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت تحتاج فيه الرياضة الجزائرية إلى تحفيز ودعم جديد لتحقيق أهدافها ورفع مستوى أدائها.

الانجازات و التحديات التي تواجه نذير بوزناد

من بين الإنجازات التي يمكن تسجيلها لصالح نذير بوزناد خلال فترة توليه منصب الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم:

تعزيز البنية التحتية: قام بوزناد بالعمل على تعزيز البنية التحتية للكرة الجزائرية من خلال دعم مشاريع بناء الملاعب وتحسين المرافق الرياضية.

تطوير الكرة الشبابية: أولوية كبرى لبوزناد هي تطوير الكرة الشبابية في البلاد، حيث تم اتخاذ إجراءات لاكتشاف وتطوير المواهب الشابة وتوفير الفرص لهم للتألق.

تعزيز التعاون الدولي: عمل بوزناد على تعزيز التعاون مع الاتحادات الدولية والمنظمات الرياضية العالمية لتعزيز مكانة الكرة الجزائرية على الساحة الدولية.

دعم الأندية المحلية: قام بدعم الأندية المحلية ومساعدتها في تحقيق النجاح في البطولات المحلية والقارية.

تعزيز الشفافية والمساءلة: عمل بوزناد على تعزيز مبادئ الشفافية والمساءلة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لضمان إدارة فعالة ونزيهة.

نذير بوزناد أثبت نفسه كإداري ملتزم بتطوير كرة القدم الجزائرية ودعمها على جميع الأصعدة. إن تعيينه أمينًا عامًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم يمثل خطوة إيجابية نحو تحقيق تقدم ونجاح مستقبليين للرياضة الوطنية في الجزائر.

مقالات ذات صلة

  • مدرب أوغندا السابق يُحذر بيتكوفيتش من مفاجأة غير سارة في ملعب كامبالا

    26 مايو 2024 - 21:56
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21
    عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

    25 مايو 2024 - 21:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز