وأخيرا .. بلماضي سيقرر إعادة فغولي للمنتخب الوطني - خدمة نيوز
25 أغسطس 2023 - 08:38

وأخيرا .. بلماضي سيقرر إعادة فغولي للمنتخب الوطني

أطلق عدد من وراد منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، حملة لدعم عودة النجم سفيان فيغولي إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد تسريبات تحدثت عن رغبة جمال بلماضي في استدعائه عقب تألقه مع ناديه التركي.

وفي مستهل تقرير مطول عن اللاعب، أكد موقع “لاغازيت دو فينك”، رغبة الناخب الوطني جمال بلماضي في استدعاء سفيان فيغولي، إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا.

وتلقى نجم نادي فاتح كارا جومروك التركي فيغولي، مكالمة هاتفية من بلماضي، أخبره فيها بأن يستعد للعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بحسب ما أكدته مصادر للموقع السابق.

ويُخطط بلماضي لاستدعاء قائد المنتخب الوطني الجزائري السابق، للمشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل، بعد غياب أكثر من عام، وفق مضمون تقرير الموقع السالف ذكره.

ومن المرجح أن يعتمد صاحب الـ47 عاما، على فيغولي في منصب جديد، بخط وسط ميدان، بسبب ما قدمه مؤخرا مع فريق فاتح كارا جومروك، خلال جولتين من الدوري التركي.

واعتمد المدرب إيردم على اللاعب الدولي الجزائري في منصب وسط ميدان دفاعي، وهي مهمة نجح فيها سفيان فيغولي بامتياز، استنادا إلى الأرقام التي رصدتها مختلف الشبكات المتخصصة في الإحصائيات.

وفي ظل غياب إسماعيل بن ناصر، وتراجع مستوى رامز زروقي في الدوري الهولندي، وتأخر انضمام نبيل بن طالب إلى نادي ليل، سيكون فيغولي حلا لبلماضي في منصب الاسترجاع، حسب رأي تقنيين.

ولن يقتصر مخطط بلماضي الهادف لإعادة فيغولي إلى صفوف المنتخب الجزائري، على تربص شهر سبتمبر المقبل، حيث كشفت تسريبات عدة، أنه ينوي الاعتماد عليه في نهائيات “كان” 2023.

ومن خلال مخطط إعادة فيغولي إلى كتيبة “الخضر” مجددا، يريد الناخب الوطني جمال بلماضي تكرار تجربته “الناجحة” في “كان” 2019، عندما استدعى عدلان قديورة رغم كل الانتقادات التي وجهت إليه وقتها

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز