وأخيرا .. بلماضي سيقرر إعادة فغولي للمنتخب الوطني - خدمة نيوز
25 أغسطس 2023 - 08:38

وأخيرا .. بلماضي سيقرر إعادة فغولي للمنتخب الوطني

أطلق عدد من وراد منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، حملة لدعم عودة النجم سفيان فيغولي إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد تسريبات تحدثت عن رغبة جمال بلماضي في استدعائه عقب تألقه مع ناديه التركي.

وفي مستهل تقرير مطول عن اللاعب، أكد موقع “لاغازيت دو فينك”، رغبة الناخب الوطني جمال بلماضي في استدعاء سفيان فيغولي، إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا.

وتلقى نجم نادي فاتح كارا جومروك التركي فيغولي، مكالمة هاتفية من بلماضي، أخبره فيها بأن يستعد للعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بحسب ما أكدته مصادر للموقع السابق.

ويُخطط بلماضي لاستدعاء قائد المنتخب الوطني الجزائري السابق، للمشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل، بعد غياب أكثر من عام، وفق مضمون تقرير الموقع السالف ذكره.

ومن المرجح أن يعتمد صاحب الـ47 عاما، على فيغولي في منصب جديد، بخط وسط ميدان، بسبب ما قدمه مؤخرا مع فريق فاتح كارا جومروك، خلال جولتين من الدوري التركي.

واعتمد المدرب إيردم على اللاعب الدولي الجزائري في منصب وسط ميدان دفاعي، وهي مهمة نجح فيها سفيان فيغولي بامتياز، استنادا إلى الأرقام التي رصدتها مختلف الشبكات المتخصصة في الإحصائيات.

وفي ظل غياب إسماعيل بن ناصر، وتراجع مستوى رامز زروقي في الدوري الهولندي، وتأخر انضمام نبيل بن طالب إلى نادي ليل، سيكون فيغولي حلا لبلماضي في منصب الاسترجاع، حسب رأي تقنيين.

ولن يقتصر مخطط بلماضي الهادف لإعادة فيغولي إلى صفوف المنتخب الجزائري، على تربص شهر سبتمبر المقبل، حيث كشفت تسريبات عدة، أنه ينوي الاعتماد عليه في نهائيات “كان” 2023.

ومن خلال مخطط إعادة فيغولي إلى كتيبة “الخضر” مجددا، يريد الناخب الوطني جمال بلماضي تكرار تجربته “الناجحة” في “كان” 2019، عندما استدعى عدلان قديورة رغم كل الانتقادات التي وجهت إليه وقتها

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز