غويري يصدم بلماضي .. لا يزال لاعبا فرنسيا - خدمة نيوز
20 أغسطس 2023 - 10:41

غويري يصدم بلماضي .. لا يزال لاعبا فرنسيا

سربت وسائل إعلام عدة الأسبوع الماضي، خبر استلام الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وثيقة رسمية من نظيرتها الدولية، تمهد لانضمام النجم أمين غويري لصفوف المنتخب الجزائري.

وأكدت تلك المصادر، أن وثيقة “فيفا” التي أرسلتها لـ”فاف”، أكدت أن أمين غويري غير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، ما يعني أنه أمضى على وثيقة التزام اللعب مع المنتخب الجزائري.

وكشف موقع “لاغازيت دوفينك”، أن كل ما تم تداوله بشأن قرب انضمام لاعب نادي رين الفرنسي إلى كتيبة “محاربي الصحراء” مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة، تصنف في خانة الشائعات المغرضة.

وأضاف المصدر السابق، أن غويري لن يلتحق بكتيبة “محاربي الصحراء” لخوض تربص شهر سبتمبر المقبل، كما يروج له كثيرون.

وإلى حد الآن، لم يوقع مهاجم المنتخب الفرنسي لفئة الشباب غويري، على وثيقة التزام اللعب مع المنتخب الجزائري، التي تودع لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم، على حد مضمون تقرير “لاغازيت دوفينك”.

وأردف المصدر السالف ذكره، أن أمين غويري أعطى مجرد موافقة شفهية لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السابق عبد الوهاب جهيد زفيزف، من أجل الانضمام إلى صفوف منتخب بلده الأصل الجزائر.

وبعد انتشار تلك الأخبار التي صنفها موقع “لاغازيت دو فينك” في خانة الشائعات، أبدى جزائريون كثر فرحتهم بقرب انضمام غويري إلى كتيبة “الخضر”، تمهيدا ليكون أحد أسلحة بلماضي في “كان” 2023.

وكانت بعض التسريبات قد قالت إن بلماضي سيوجه الدعوة للمهاجم غويري لخوض معسكر سبتمبر المقبل، بما أنه أنهى إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، قبل أن يُكذّب المصدر السابق كل تلك الأخبار

مقالات ذات صلة

  • مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

    ريان شرقي يغادر تربص فرنسا ويتجه صوب بوروسيا دورتموند

    13 يوليو 2024 - 16:32

    الكاف تعتذر من اتحاد العاصمة وتعيدها الى المنافسات الافريقية

    13 يوليو 2024 - 07:19
    عوار بن زيما

    عوار يلتحق بـ كريم بن زيمة في إتحاد جدة السعودي

    12 يوليو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز