4 أغسطس 2023 - 08:57

بالفيديو .. بن سبعيني يهلب جماهير دورتموند بتدخلاته أمام تشيلسي

خاض المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، سهرة الأربعاء، مباراة ثالثة مع فريقه الألماني الجديد بورسيا دورتموند.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، أساسيا في المباراة الودية التي جمعت نادي بورسيا دورتموند بمنافسه تشيلسي الإنجليزي.

وانتزع “محارب الصحراء” وبقية الرفاق في ناديه الألماني تعادلا مثيرا من منافسهم كتيبة “البلوز”، حيث انتهب المباراة بنتيجة هدف في كل شبكة.

وقدم لاعب منتخب الجزائر أداء متميزا أمام الفريق الإنجليزي، وألهب منصات التواصل الاجتماعي بأحد تدخلاته التي منع فيها ناديه من تلقي هدف محقق.

وفي وقت كانت تشير فيه نتيجة المباراة لتعادل سلبي، وبعد هجمة معاكسة سريعة لنادي تشيلسي، اعترض مدافع كتيبة “الخضر” تسديدة قوي كانت كرتها قريبة جدا من زيارة الشباك، في الدقيقة الـ54 من زمن اللقاء.

وفي الوقت البديل عن الضائع من زمن الشوط، كاد “فنك الصحراء” أن يتعرض لإصابة خطيرة كانت قادرة على إنهاء موسمه، إثر تدخل عنيف من اللاعب رييس جيمس على ساقه الأيمن.

ولعب رامي بن سبعيني 73 دقيقة من ودية المنافس تشيلسي، التي قدم فيها أوراق اعتماده بشكل مميز لمدربه إيدين تارزيتش، الذي سيكون أمام حتمية الاعتماد على “محارب الصحراء” أساسيا.

وتداول ناشطون وصفحات عدة مقطع الفيديو السابق، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق عليه كثيرون وصف جدار الصد، في إشارة لما فعله بن سبعيني.

وكان المدافع الجزائري قد ساهم بداية الأسبوع الحالي، في فوز ودي آخر لناديه بورسيا دورتموند على منافسه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة خاضها مدافع بن سبعيني بديلا.

مقالات ذات صلة

  • أكدت “كاف” لنظيرتها “فاف” أن نسخة 2027 ستنظم في الجزائر، داعية إياها التراجع عن قرار الانسحاب. وأفادت ذات المصادر، أن الجزائر رفضت تنظيم كان 2027، على أنها أبلغت “الكاف” أنها كانت ترغب بتنظيم نسخة 2025، وغير هذا فهي لا ترغب باحتضان أي نسخة أخرى. وأعلن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب الجزائر رسميا من سباق الترشح لاحتصان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027. وراسل رئيس الفاف وليد صادي، التلفزيون العمومي، للإعلان الرسمي على قرار سحب الجزائر ملفي الترشح لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027. ويذكر أن أول من كشف هذا القرار هو المعلق الرياضي حفيظ دراجي،في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،وقال دراجي في بداية الأمر أن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم الجديد وليد صادي، يعتزم اتخاذ أول قرار بعد تنصيبه، هو إخطار الإتحاد الأفريقي بانسحاب الجزائر من التنافس على تنظيم كأس افريقيا 2025 و 2027. وقالت أوساط إعلامية أن الفكرة جاءت من عند الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بغية استغلال أموال التنظيم في تطوير كرة القدم الجزائرية، وخلق جو تنافسي محترف داخل الوطن ،منما ينعكس على الفريق الوطني، انعكاسات إيجابية. ويبدو أن وليد صادي لا يريد بيع الوهم للجزائريين، بل يريد تطوير كرة القدم الجزائرية، ووضعها في السكة الصحيحة، والفوز بكل الألقاب الممكنة أينما نظمت. عكس ماكان يقوم به الرؤساء السابقين الذين اوهمو السلطات أن كل شيء على مايرام، وفي ظل الكولسة التى تنخر الإتحاد الأفريقي ، وتهرب رئيسه من الاجابة على عدة أسئلة في ذات السياق طرحتها الصحافة الرياضية الجزائرية أثناء تواجدموتسيبي بالجزائر في كأس افريقيا للمحليين. والفريق الوطني لم يعد بحاجة إلى تنظيم كأس افريقيا في الجزائر لكي يفوز بها، وقد فعلها في مصر 2019 ويمكنه أن يعيد نفس التتويج في أماكن أخرى، لو توفرت شروط مماثلة لتك التي كانت في مصر.

    بعد الانسحاب .. الكاف تراسل الجزائر لتنظيم كأس افريقيا 2027

    26 سبتمبر 2023 - 19:14
    لم يتبقى الكثير على نهاية قصة حارس منتخب الجزائر الأول رايس مبولحي مع الخضر في رحلة المشاركة معه في مختلف المنافسات.

    إدارة السياربي ترد على أخبار “تمرّد” مبولحي

    26 سبتمبر 2023 - 16:24
    غويري الجزائر

    خرجة مفاجئة و غير متوقعة تعقد وضعية غويري

    26 سبتمبر 2023 - 10:37

    رئيس الفاف يتفق رسميا مع غوركوف على العودة للجزائر

    25 سبتمبر 2023 - 20:18

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز